إصابة 8 في مشاجرة بين طرفين بالبلينا جنوب محافظة سوهاج

الأحد، 08 أغسطس 2021 12:13 ص
إصابة 8 في مشاجرة بين طرفين بالبلينا جنوب محافظة سوهاج صورة أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل مستشفى البلينا المركزى جنوب محافظة سوهاج 8 أشخاص مصابين بإصابات متفرقة بالجسم من بينها، وذلك على إثر وقوع مشاجرة بين طرفين بدائرة المركز، تم السيطرة على المشاجرة والفصل بين المتشاجرين وتعين الخدمات الأمنية، وبسؤال طرفى المشاجرة تبادلا الإتهامات فيما بينهما.

 

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائب المدير لقطاع الجنوب يفيد بوقوع مشاجرة دائرة المركز ووجود مصابين تم نقلهم للمستشفى المركزى تحت الحراسه لتلقى العلاج اللازم.

 

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الجنوب وضباط وحدة مباجث مركز شرطة البلينا بوقوع مشاجرة بدائرة المركز ووجود مصابين، حيث نتج عن المشاجرة إصابة سيده تبلغ من العمر 20 سنة ، وسيده أخرى تبلغ من العمر 25 سنة بكدمات متفرقة بالجسم، ومسن يبلغ من العرم 60 سنة بإشتباه كسر بالذراع ،وطفل 6 سنوات ، وشاب 19 سنة وأخر 33 سنه بسحجات وكدمات بالجسم وشاب  22 سنه بإشتباه كسر بالزراع الأيسر .

 

تمت السيطرة على المشارة وتم تعين الخدمات الأمنية اللازمة وبسؤال الطرفين تبادلا الإتهامات فيما بينهما جار تحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة