4 مشاهد أخيرة تُلخص جاهزية المصري البورسعيدى للمقاولون العرب.. صور

الأحد، 08 أغسطس 2021 01:58 ص
4 مشاهد أخيرة تُلخص جاهزية المصري البورسعيدى للمقاولون العرب.. صور مران المصرى
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتم فرق المصرى البورسعيدي تدريباته مساء السبت على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، استعدادًا لمباراته أمام نظيره المقاولون العرب والمقرر اقامتها في التاسعة مساء غد الأحد على استاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري.

وشهد المران الأخير توجيهات خاصة من علي ماهر، المدير الفني للفريق البورسعيدي، للاعبين، لتصحيح بعض الأخطاء، مع تكثيف الجانب البدني لتعويض اللاعبين بدنيا عن الفترة الطويلة للتوقف.

يخوض فريق المصري البورسعيدي هذا اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز، حيث يرغب في الحفاظ على مكانه داخل المربع الذهبي من أجل المشاركة في البطولات الكبرى والعودة لسكة التتويج بالألقاب مرة ثانية، حيث نجح المصري في تقديم مشوار قوي خلال منافسات هذا الموسم جعله في مركز قوي، لذلك لن يتخلى عن الخروج بالعلامة الكاملة من المباراة، ويحتل فريق المصري المركز الثالث برصيد 43 نقطة.
 
وفي المقابل يدخل المقاولون العرب هذه المباراة بكل تركيز وقوة من أجل محاولة تحقيق الانتصار، حيث مر بفترة سيئة جعلته يتراجع بمركزه داخل جدول الترتيب، ولم يتبق وقت طويل في هذا الموسم حتى يظل في مكانه بل لا بد من الانطلاق بشكل جيد، لضمان العودة لمركز قوي بجدول الترتيب، حيث يأتي المقاولون العرب في المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة.
 
مران المصرى (1)
مران المصرى (1)

مران المصرى (2)
مران المصرى (2)

مران المصرى (3)
مران المصرى (3)

مران المصرى (4)
مران المصرى (4)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة