مى سليم تكشف كواليس مشاركتها في فيلم "200 جنيه" .. فيديو

السبت، 07 أغسطس 2021 04:53 م
مى سليم تكشف كواليس مشاركتها في فيلم "200 جنيه" .. فيديو مى سليم
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الفنانة مى سليم أنها تحمست لفيلم "200 جنيه" منذ قراءتها للسيناريو للمرة الأولى والتي وافقت على الفور بسبب القصة التي يتناولها.

وأضافت في مداخلة مع برنامج التاسعة الذي تقدمه الإعلامية شافكي المنيري، على القناة الأولى: إن الفيلم مكتوب بشكل جيد للغاية، واعتمد على طريقة التشويق لجذب المشاهد، واصفة قصة العمل بأنها واقعية.

وأضافت مي سليم، أن معظم مشاهدها داخل أحداث الفيلم مع كل من الفنان محمود حافظ وأحمد السعدنى، وباقى فريق العمل لم تلتق بهم.

وأشادت  بمخرج الفيلم محمد أمين لمجهوده الكبير طوال تصوير العمل، مؤكدة أنها استمعت خلال العمل معه، كما أن الشركة المنتجة وفرت أكثر ما كان متخيلًا بالنسبة لنجوم العمل.

واختتمت مي قائلة: "200 جنيه فيلم يعيش واللي يشوفه هيستمتع .. و مش بقول كده لإني واحدة من اللي شاركوا في العمل لكن الكل هيكتشف ده".

وكان آخر أعمال مى سليم فى السينما، فيلم "محمد حسين" الذى تم عرضه فى عام 2019، من بطولة محمد سعد ومى سليم وفريال يوسف وويزو وبيومى فؤاد وسمير صبرى، محمد ثروت أحمد صيام، حمدى الوزي، تأليف شريف عادل وإخراج محمد على، وتدور الأحداث حول سائق يتعرض لكثير من المواقف الكوميدية التى تؤثر فى شخصيته وفى حياته بشكل عام.

وكانت مى سليم قد ظهرت كضيفة شرف فى حلقة من حلقات مسلسل "فارس بلا جواز" الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، من تأليف فداء الشندويلى وإخراج معتز حسام، بطولة مصطفى قمر، محمد ثروت وطارق عبد العزيز وسليمان عيد وطارق الإبيارى ومحمد طعيمة، وعدد من الممثلين الشباب منهم مصطفى حمزة ومحمد ويوسف وراندا عبد السلام .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة