مبابي يعود لقائمة باريس سان جيرمان ضد تروا فى الدوري الفرنسي

السبت، 07 أغسطس 2021 12:33 م
مبابي يعود لقائمة باريس سان جيرمان ضد تروا فى الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان الفرنسي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، قائمة فريقه استعدادا لمواجهة فريق تروا فى افتتاح منافسات النادى الباريسي بالدوري الفرنسي، المقرر لها اليوم السبت.

الدوري الفرنسي
 

ويستضيف إستاد دي أوب مباراة باريس سان جيرمان ضد تروا، اليوم السبت في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الفرنسي "ليج 1".

وشهدت قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة تروا في الجولة الأولى في الدوري الفرنسي عودة كليان مبابي للقائمة من جديد، بينما يعتبر غياب راموس و نيمار و دوناروما أبرز غيابات الفريق العاصمي في مباراة اليوم.

66
 
 

وحقق ليل مفاجأة من العيار الثقيل في الموسم الماضي عندما فاز باللقب، وتحقق ذلك بعد منافسة شرسة مع المرشح الأول نادي باريس سان جيرمان.

الدوري الفرنسي
 

ويرغب فريق باريس سان جيرمان في الحصول على بداية مثالية للموسم، بعد أن دفع الموسم الماضي ثمن البداية المهتزة بضياع لقبه المفضل طوال العقد الأخير.

وسيدخل باريس سان جيرمان المباراة بمعنويات منخفضة، عقب خسارته لقب السوبر الفرنسي للمرة الأولى خلال المواسم التسعة الماضية، وأيضًا على يد فريق ليل.

الدوري الفرنسي
 

ويحل فريق باريس سان جيرمان ضيفا على نظيره تروا، في التاسعة من مساء اليوم السبت، على ملعب "الفجر"، في الجولة الافتتاحية من منافسات الموسم الجديد 2021-2022، من الدوري الفرنسي، والذي يحمله لقبه فريق ليل من الموسم الماضي.

 

الدوري الفرنسي
 

وكان باريس سان جيرمان قد أنهى الموسم الماضي من الدوري الفرنسي في مركز الوصافة، خلف فريق ليل الذي حصد اللقب للمرة الأولى بعد غياب 11 عاما، منهيا احتكار الفريق الباريسي للقب في المواسم الأخيرة.

 

الدوري الفرنسي
 

 
أما فريق تروا فق صعد إلى الدوري الفرنسي هذا الموسم بعد 3 مواسم من الغياب، حيث هبط في 2017-2018 بعد احتلال المركز التاسع عشر، وتمكن من الصعود بعد الفوز بلقب دوري الدرجة الثانية، حيث لعب في الليج 2 الموسم الماضي 38 لقاء فاز خلالهم 23 مرة مقابل تحقيق 8 تعادلات وتلقي 7 هزائم ليجمع 77 نقطة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة