حظك اليوم السبت 7/8/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ضغوط كبيرة

السبت، 07 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 7/8/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ضغوط كبيرة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الثور من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بحب العمل والحياة والمرح والصبر ولديهم إصرار كبير وطموح، ويتمتعون بهمة عالية تجعل مهمة إحباطه صعبة وتكاد تكون مستحيلة. يتميزون بإتقانهم للعمل وأنهم أشخاص يمكن الثقة بهم والاعتماد عليهم. ولكن يعيبهم الغيرة الشديدة وحب التملك. ومن مشاهير برج الثور الفنان نور الشريف، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى. 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

قد ينتابك القليل من الاضطراب والقلق هذه الفترة على الصعيد المهنى، ضغوط العمل الشديدة وقد تتعرض للتوتر العصبي، فعليك بالحذر حتى لا تتعرض للكثير من المشكلات وتتخطى هذه المرحلة.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

أنت إنسان رائع المشاعر، الحب والرومانسية يسيطران علي حياتك، والأجمل كسر الروتين اليومى الذى تحرص علي تغيره مع شريك حياتك بصفة مستمرة، أنت تفكر بشكل جيد وتميل للتفاؤل وهذا يجعلك تتمتع بحياتك. 

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تلاحظ أن صحتك هذه الفترة مستقرة لحد كبير، لكن اعمل على اخذ قسط كافى من الراحة، حاول النوم مبكرا وبشكل منتظم ليس نوما متقطعا وتذكر أن جودة النوم أهم من كميته.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

قد تأخذ فى الأيام المقبلة الكثير من القرارات الخاصة بحياتك الشخصية، فعليك بالتفكير السليم مع شريك حياتك للوصول إلى قرارات حاسمة وغير مهزوزة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة