الرئيس السيسى: فخور بابنتى فريال أشرف وبكل مصرى يرفع اسم مصر.. فيديو

السبت، 07 أغسطس 2021 05:23 م
الرئيس السيسى: فخور بابنتى فريال أشرف وبكل مصرى يرفع اسم مصر.. فيديو تغطية تهنئة الرئيس السيسى للاعبة فريال أشرف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون اليوم السابع  في خبر عاجل، تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسى، لابنة مصر البطلة فريال أشرف لحصولهِا على الميدالية الذهبية للكاراتيه بأولمبياد طوكيو 2020.
 
 

 

وقال الرئيس عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى:" إنه إنجاز جديد يدعو للفخر ويؤكد قدرة المصريين على صنع الإنجازات في جميع المجالات، فخور بابنتي فريال أشرف، وبكل مصري يرفع اسم مصر عالياً في المحافل الدولية".

وتزينت فريال أشرف لاعبة منتخب الكاراتيه بالميدالية الذهبية التى تُوجَت بها فى دورة الألعاب الأولمبية التى تقام بطوكيو

وتسلمت اللاعبة الميدالية كأول تتويج للاعبة مصرية بميدالية ذهبية فى تاريخ الكاراتيه بالدورات الأولمبية .

وتغلبت فريال أشرف على لاعبة أذربيجان بنتيجة 2/0 فى نهائي المنافسات ومن قبلها الفوز على لاعبة كازاخستان 5/3 بقبل النهائي.

وأهدت بعثة الإمارات بعثة مصر ميدالية سمو الشيخ زايد النهيان بمناسبة فوز مصر بالميدالية الذهبية التي حصلت عليها فريال أشرف في منافسات الكاراتية بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020

وتوجت فريال اشرف بذهبية الكاراتيه بعد التغلب على لاعبة أذربيجان بنتيجة 5/3 فى نهائي المنافسات لوزن 61 كجم.

 وسطرت فريال أشرف تاريخا جديدا لمصر فى لعبة الكاراتيه، حيث إن الميدالية التى توجت بها  تٌعد ثان ميدالية مصرية وعربية وأفريقية ، فى الدورات الاولمبية للعبة الكاراتيه .

ونجحت فريال أشرف لاعبة منتخب الكاراتيه فى التأهل الى نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية التى تقام بطوكيو  بعد التعادل مع بطلة الجزائر في المباراة الأخيرة بدور المجموعات، لتضمن لمصر ميدالية خامسة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وحققت فريال أشرف الفوز على لاعبة سويسرا بالأفضلية بعد التعادل 3-3 بعد فوزها في المباراة الأولى على لاعبة الصين بنتيجة 4-0 وخسارة من لاعبة إيران في المباراة الثالثة، حيث يوجد بالمجموعة مواجهة بين 5 لاعبين، ويتأهل إلى نصف النهائي أصحاب المركزين الأول والثاني.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة