إحالة المتهم بقتل جدته ومحاولة التخلص من خالته فى الزاوية الحمراء للجنايات

السبت، 07 أغسطس 2021 03:30 م
إحالة المتهم بقتل جدته ومحاولة التخلص من خالته فى الزاوية الحمراء للجنايات محكمة_أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة شمال القاهرة الكلية، بإحالة المتهم بقتل جدته، باستخدام آلة حديدية "شاكوش"، والشروع في قتل خالته بسبب خلافات أسرية بينهم، فى منطقة الزاوية الحمراء، إلى محكمة الجنايات.

وكشف أمر الإحالة أن المتهم قتل جدته عمدا بغير سبق إصرار ولا ترصد، وذلك بسبب نشوب مشادة كلامية بينهما، قام على إثرها المتهم بإخراج آلة حديدية "شاكوش"، وانهال بها ضربا على رأس جدته حتى سقطت على الأرض غارقة في دمائها وفارقت الحياة قبل تلقيها العلاج.

كما تبين أيضا من خلال أمر الإحالة، أن المتهم شرع أيضا في قتل خالته المجني عليها، عمدا من غير سبق إصرار ولا ترصد، وذلك عقب انتهائه من ارتكاب جريمته الأولى بالتخلص من جدته، بنفس الأداة المستخدمة فى نفس الواقعة، خوفا من أن تفضح أمره وتقوم بالإبلاغ عنه، حيث تبين أن المتهم حاول جاهدا أن يتخلص من الضحية الثانية، إلا أنها قاومته حتى تركها وتمكنت من الهرب وتلقى العلاج، والإبلاغ عنه.

تم ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة، التى تولت مباشرة التحقيق، والتى أمرت بإحالته إلى محكمة الجنايات عقب انتهاء التحقيقات معه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة