أكرم القصاص - علا الشافعي

أبطال فيلم "Jungle Cruise" فى ضيافة It’s Show time على cbc.. غدا

السبت، 07 أغسطس 2021 08:00 ص
أبطال فيلم "Jungle Cruise" فى ضيافة It’s Show time على cbc.. غدا ذا روك وإميلي بلانت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى لقاء حصرى على قناة cbc، يحل أبطال فيلم Jungle Cruise، النجم العالمى دواين جونسون "ذا روك"، والنجمة العالمية إميلى بلانت، ضيفين على برنامج It’s Show time، الذي تقدمه الإعلاميتان مها الصغير ودينا حويدق، مساء غد الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساء.
 
يتحدث ذا روك وإميلي بلانت، خلال لقاء عبر الإنترنت، عن تفاصيل وكواليس تصوير الفيلم، وأسباب تأجيل طرحه لنحو عام كامل، حيث كان من المقرر أن يطرح فى 24 يوليو من العام الماضي 2020.
 
يذكر أن its show time برنامج فني متخصص يركز علي صناعة الترفيه بمختلف صورها وأشكالها، وكل ما يحيط بها من أمور تجذب الجمهور وتدفعه لمتابعة كل أشكال الفنون.
 
its show time
its show time
 
 
كما يرصد الجديد في السينما والتليفزيون والمسرح والموسيقى، بالإضافة إلى تسليط الضوء على عالم الموضة ومواقع التواصل الاجتماعى، ويعرض البرنامج على قناة cbc من السبت إلي الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء، وتقدمه مها الصغير ودينا حويدق.
 
ذا روك و إميلي بلانت
ذا روك و إميلي بلانت
 
فيلم Jungle Cruise  يدور حول رحلة ديزني لاند الترفيهية، حيث يقوم مجموعة من المسافرين بأخذ زورق نهرى صغير عبر غابة مليئة بالحيوانات والزواحف الخطرة، ولكن مع وجود عنصر خارق للطبيعة.
 
العمل من إنتاج شركتى ديزنى و20th century، فيلم Jungle Cruise من بطولة دواين جونسون، إميلي بلانت، جيسي بليمونس، جاك وايتهول، بول جياماتي، إدجار راميريز، فيرونيكا فالكون، أندي نيمان، رافائيل اليخاندرو، مارك اشورث، داني روفيرا، جيسون نيو، كيم جوتيريز، العمل من إخراج جاومي كوليت سيرا، ومن تأليف جلين فيكارا، مايكل جرين، جون ريكا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة