أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتي يواجه ليستر اليوم على كأس الدرع الخيرية

السبت، 07 أغسطس 2021 08:00 ص
مانشستر سيتي يواجه ليستر اليوم على كأس الدرع الخيرية مانشستر سيتي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي مانشستر سيتي مع نظيره ليستر سيتي، في السادسة والربع من مساء اليوم السبت، على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن، وذلك في مباراة الدرع الخيرية "السوبر الإنجليزي"، والتي تقام مع بداية كل موسم في إنجلترا بين بطلي الدوري والكأس.

وكان مانشستر سيتي قد توج بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي للمرة السابعة في تاريخه، في حين ليستر بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، بالفوز على تشيلسي في المباراة النهائية بهدف دون مقابل.

ويدخل مانشستر سيتي المباراة اليوم، في ظل غياب عدد من لاعبيه لعدم الجاهزية البدنية والفنية، نتيجة حصولهم على فترة راحة بسبب مشاركتهم في بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، وخاصة لاعبي المنتخب الإنجليزي، أمثال كايل ووكر ورحيم ستيرلينج.

ويسعى ليستر سيتي لتحقيق لقب ادرع الخيرية للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن حصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الأول أيضا في الموسم الماضي، في حين يرغب مانشستر سيتي على اللقب للمرة السابعة في تاريخه.

وقال جوارديولا مدرب مانشستر سيتي فى المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليستر سيتي في الدرع الخيرية :"لقد أنفقنا 40 مليون جنيه استرليني على التعاقد مع جاك جريليش، سعره 100 مليون جنيه إسترليني حصلنا على 60 مليون منها (من بيع بعض اللاعبين)، سيرتدي الرقم 10، لقد اقتنعنا بجريليش وكنا مقتنعين بأن ليو ميسي سيبقى في برشلونة. الآن ليو ليس في تفكيرنا".

في حين قال براندن رودجرز مدرب ليستر سيتي عن بقاء نجمه جيمس ماديسون :"أعتقد أنه سيبقى، ولكن لم يتم إخباري بأي شيء لأقوله، إنه سعيد في التدريب ويعمل بجد، هناك الكثير من الشائعات تدور، لكن جيمس لاعب مهم للغاية في فريقنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة