منتخب المكسيك يتوج ببرونزية أولمبياد طوكيو بثلاثية ضد اليابان.. فيديو وصور

الجمعة، 06 أغسطس 2021 01:18 م
منتخب المكسيك يتوج ببرونزية أولمبياد طوكيو بثلاثية ضد اليابان.. فيديو وصور احتفال لاعبى المكسيك
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج المنتخب المكسيكى بالميدالية البرونزية بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في اليابان "أولمبياد طوكيو 2020"، عقب فوزه على نظيره الياباني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما اليوم، الجمعة، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

افتتح فرانسيسكو كوردوفا أهداف منتخب المكسيك عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 13 من زمن المباراة، ثم أضاف يوهان فاسكيز الثانى في الدقيقة 22، ثم اختتم ألكسيس فيجا الثلاثية في الدقيقة 58 من زمن المباراة، فيما أحرز كاورو ميتوما هدف منتخب اليابان الوحيد في الدقيقة 78 من زمن اللقاء.

 

وكان منتخب اليابان تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات، حيث فاز على جنوب أفريقيا 1-0 وعلى المكسيك 2-1 وعلى فرنسا 4-0، ثم فاز في ربع النهائي على نيوزلندا بفارق ركلات الترجيح 4-2 بعد تعادل الفريقين 0-0 في الوقتين الأصلي والإضافي، وخسر في قبل النهائي أمام إسبانيا 1-2 بعد التمديد.

في المقابل حصلت المكسيك على المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، حيث فازت على فرنسا 4-1 وخسرت أمام اليابان 1-2 وفازت على جنوب أفريقيا 3-0، ثم فازت في ربع النهائي على كوريا الجنوبية 6-3، وخسرت في قبل النهائي أمام البرازيل بفارق ركلات الترجيح 1-4 بعد التعادل 0-0.

E8GhYrVWYAAnaPj
 
E8GhYrVXsAEAC6B
 
E8GhYroXMAYX55t
 
E8GhYrRWEAEKjcW









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة