لابورتا : اللعب المالى النظيف وراء رحيل ميسي عن برشلونة

الجمعة، 06 أغسطس 2021 11:42 ص
لابورتا : اللعب المالى النظيف وراء رحيل ميسي عن برشلونة لابورتا وميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، أن الوضع الإقتصادى للنادى هو السبب في عدم تجديد عقد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مع الفريق الكتالونى، ليتم الإعلان رسميا عن رحيل البرغوث مساء أمس الخميس، وقال لابورتا في المؤتمر الصحفى المقام حاليا "بسبب الوضعية الإقتصادية للنادي والرواتب كل ذلك ادى الى عدم تجديد ميسي. هذه هي الوضعية الحالية في النادي".

أضاف لابورتا "من أجل تسجيل ميسي، كان على النادي الاتفاق على عقد من شأنه أن يؤثر على النادي لمدة 50 عاما من حيث حقوق التلفزيون"، موضحا "اللعب النظيف المالي في الدوري لا يسمح بالنظام النقدي لذلك لم نتمكن من تسجيل العقد الأول الذي اتفقنا عليه مع ميسي".

وتابع رئيس نادى برشلونة "بطبيعة الحال حاولنا أن نصل لوضعية جيدة في برشلونة من أجل استمرار ميسي لكن كما قلت هذه العملية لو قبلنا عرض الليجا كانت ستؤثر على النادي، بالنسبة لميسي كان يريد الإستمرار في برشلونة ونحن كنا نريد ذلك بدون ادنى شك".

وواصل لابورتا قائلا "كنا نتمنى الرابطة أن تكون اكثر مرونة ولكن هذا ليس عذرًا، نحن نعرف القوانين جيدًا وكنى نتمنى بعض المرونة، ميسي اظهر انه يحب النادي"، مضيفا "أنا لست على استعداد للقيام بشيء يؤثر على النادي من أجل أحد، برشلونة فوق الجميع حتى أفضل لاعب".

وأكمل لابورتا "قدمنا مجهودات كبيرة من أجل تجديد ميسي لكن كان هنالك العديد من الأمور، لقد ورثنا إرث صعب ومعقد، لم نجد أي هامش فيما يخص كتلة الرواتب"، مضيفا "ميسي هو افضل لاعب في العالم وبالتأكيد نشكره على كل شيء".

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، رسميا، أمس الخميس، رحيل نجمه وقائده الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الماضي، وذلك بعد اختلاف الطرفان على تجديد التعاقد.

وقال برشلونة في بيان رسمي: "يشكر نادي برشلونة ليو ميسي على كل ما قدمه ويتمنى له كل التوفيق في حياته الشخصية والمهنية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة