مانشستر سيتي يعلن موعد تقديم جاك جريليش لوسائل الإعلام

الجمعة، 06 أغسطس 2021 07:50 م
مانشستر سيتي يعلن موعد تقديم جاك جريليش لوسائل الإعلام جاك جريليش
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي مانشستر سيتي عن موعد حفل تقديم، لاعب الفريق الجديد، جاك جريليش، حيث سيُقام على ملعب "الاتحاد" يوم الإثنين المقبل، وسيكون بحضور الجماهير، وذلك في الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

وكان جريليش قد خاض تدريبه الأول مع فريقه الجديد مانشستر سيتي، اليوم الجمعة، قادما من أستون فيلا، فى صفقة انتقال هي الأغلى في تاريخ الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، حيث بلغت 100 مليون إسترليني لمدة 6 مواسم تنتهي عام 2027.

وسافر جريليش مع بعثة مانشستر سيتي إلى العاصمة البريطانية لندن، لخوض مواجهة الدرع الخيرية أمام ليستر سيتي، في المباراة التي ستقام على ملعب "ويمبلي" غدا السبت، حيث من المنتظر أن يكون على مقاعد بدلاء السيتي في اللقاء.

جاك جريليش
 

وسيرتدى جريليش القميص رقم 10 مع مانشستر سيتىي، وهو القميص الذى كان يرتديه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، الذى انتقل إلى برشلونة الإسباني الصيف الحالي في صفقة مجانية.

وأعلن نادي أستون فيلا في رسالة لمشجعيه أنه بإمكانهم تبديل القمصان التي اشتروها مطبوعًا عليه رقم واسم جاك جريليش.

وتحدث جوارديولا عن الوافد الجديد لصفوف السيتى جاك جريليش، قائلا في وقت سابق اليوم :"يمكنه اللعب في الأمام بالطبع، بشكل أساسي كجناح أيسر، لكن يمكنه اللعب أيضا كلاعب خط وسط مهاجم، وكمهاجم - العديد من المراكز بجودته. ليس لدي أي شكوك بشأنه. لديه رغبة في أن يكون لاعبا رائعا".

وأكمل جوارديولا "جريليش مستعد لأن يبدأ التأقلم مع الفريق والتعرف على طريقة لعبنا، والتعرف عليه، يريد معرفة النادي والجهاز الفني والطريقة التي نلعب بها. لديه أفضل سنوات حياته المهنية في المستقبل بعد أن قدم مساهمة رائعة لأستون فيلا - يمكنه الانتقال إلى مستوى آخر معنا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة