أكرم القصاص - علا الشافعي

يوم الوداع بين ميسي وبرشلونة.. النجم الأرجنتيني ينهى مسيرته الرائعة مع البارسا.. الأزمة الاقتصادية وسوء المشروع الرياضى للنادى أبرز أسباب رحيل البرغوث.. وباريس سان جيرمان الوجهة الأقرب

الخميس، 05 أغسطس 2021 08:44 م
يوم الوداع بين ميسي وبرشلونة.. النجم الأرجنتيني ينهى مسيرته الرائعة مع البارسا.. الأزمة الاقتصادية وسوء المشروع الرياضى للنادى أبرز أسباب رحيل البرغوث.. وباريس سان جيرمان الوجهة الأقرب ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مفاجأة غير متوقعة رحل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن فريق برشلونة الإسباني، الذى لم يعرف غيره خلال مسيرته الكروية الرائعة، ليصبح يوم الخامس من شهر أغسطس عام 2021، عاما حزينا لجماهير البارسا التى ستودع نجمها المدلل نهائيا برحيله نهائيا عن النادى.

E8C8oIMXEAQ4dx5
 

 

وجاء رحيل ميسي عن برشلونة رغم التقارير الصحفية التى أشارت فى الأيام الأخيرة إلى توصل الطرفين إلى إتفاق نهائي حول تجديد العقد، ولكن يبدو أن هناك العديد من الأمور حدثت خلال جلسة التفاوض النهائية اليوم الخميس، تسببت فى تغيير جذرى بمستقبل النجم الأرجنتيني بعيدا على ملعب "كامب نو". 

 

 برشلونة يعلن رحيل ميسي نهائيا
 

أعلن نادي برشلونة الإسباني، رسميا، اليوم الخميس، رحيل نجمه وقائده الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الماضي، وذلك بعد اختلاف الطرفان على تجديد التعاقد.

وقال برشلونة في بيان رسمي :"يشكر نادي برشلونة ليو ميسي على كل ما قدمه ويتمنى له كل التوفيق في حياته الشخصية والمهنية".

وتابع البيان :"على الرغم من التوصل إلى اتفاق بين نادي برشلونة وليو ميسي وبنية واضحة لكلا الطرفين لتوقيع عقد جديد اليوم، لن يكون من الممكن إضفاء الطابع الرسمي بسبب العقبات الاقتصادية والهيكلية لـ الليغا. لذا نأسف إعلان إنتهاء رحلة ليو ميسي مع نادي برشلونة".

E8C60QNWYAMjBIp

 

رابطة الليجا تساوم برشلونة
 

ذكر الصحفى فيران كوريا فى راديو كتالونيا، أن رفض برشلونة اتفاق الليجا مع صندوق CVC ربما كان حاسما، فى التعطل المفاجئ فى مفاوضات تجديد عقد ميسي مع برشلونة، حيث يضغط خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا على إدارة البارسا من أجل الموافقة على الإتفاق ورفض استمرارهم فى دورى السوبر الأوروبي.

أضاف الصحفى الإسباني أن رئيس الليجا رفض منح إدارة البارسا المرونة الكاملة من أجل تجديد عقد ميسي، خاصة فى ظل أزمة النادى المادية، بعد رفض برشلونة الإتفاق مع صندوق CVC.

 

اعتراض ميسي على عدم ضم روميرو
 

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "روميرو أحد أبطال كوبا أمريكا مع الأرجنتين التي فاز فيها التانجو راقصي باللقب، وليونيل ميسي كان يرغب في ضم اللاعب لتعزيز منطقة الدفاع التي عانى منها الفريق الموسم الماضي".

أضافت الصحيفة: "طلب ميسي لم يتحقق حتى الآن بسبب عدم رد نادي أتالانتا على العروض التي قدمها الفريق الكتالوني حتى الآن".

وشددت الصحيفة: "برشلونة قدم عرض لضم روميرو مقابل 40 مليون يورو وتعددت الخطابات التي وصلت الى 10 عروض إضافية لضم المدافع الأرجنتيني الدولي الا أن النادي الإيطالي لم يرد حتى الان".

 

سان جيرمان الوجهة الأقرب لميسي
 

كشفت تقارير صحفية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، هو الأقرب للتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وذلك بعد أعلان برشلونة، رسميا، رحيل اللاعب نتيجة عدم الاتفاق على تجديد التعاقد.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالومنية، أن باريس سان جيرمان لم يتخلى ابداً عن فرصة التعاقد مع ليونيل ميسي، ويعد هو النادي الأقرب لضم اللاعب خلال الصيف الحالي.

من جهة أخرى، أوضحت صحيفة "تايمز" البريطانية، أن مانشستر سيتي ليس ضمن سباق الحصول على خدمات ليونيل ميسي، وهو ليس في خططهم في موسم الانتقالات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة