هوجان المصرية: أصدقائى شجعونى لممارسة الكيك بوكس والملاكمة وخسيت 30 كيلو ..فيديو

الخميس، 05 أغسطس 2021 05:32 م
هوجان المصرية: أصدقائى شجعونى لممارسة الكيك بوكس والملاكمة وخسيت 30 كيلو ..فيديو
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت  ياسمين الأجدر أو " هوجان المصرية" جدلا بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعى بعد نشرها فيديوهات لممارسة الكيك بوكس والملاكمة ، فمنهم من هاجمها ومنهم منشجعها لأهمية ممارسة الرياضة، التقى " اليوم السابع" بها داخل صالة التدريب التى تتردد عليها.

 ياسمين الأجدر تبلغ من العمر 31 عاما، وحاصلة على بكالوريوس إعلام، وبدأت فى ممارسة الرياضة منذ 4 سنوات ونصف وتذهب يوميا على الجيم للحصول على وزن مثالى، وقررت أن تدخل عالم السوشيال ميديا والتنمية البشرية وأن يكون لها فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي بالنقاب وتقدم محتوى مختلف وتشجع الفتيات على ممارسة الرياضة.

وأضافت أنها قررت تغير نمط حياتها وتصبح رياضية وتمارس العديد من الهوايات فقررت أن تلتحق بتدريب البوكس داخل الجيم، ولاقت ترحيب كبير من أصدقائها والمدرب الخاص بها.

وأضافت: "بالفعل اشتركت ودخلت أبواب الجيم والصالات الرياضية وكان الانبهار والتعجب ولكن بعد ذلك ساعدوني وشجعوني أن أكمل وأتمرن حتى خسرت 30 كيلوجراما من وزني، وما زلت مستمرة من عام 2017 وحتى الآن في لعب البوكسينج والتمارين والتدريب لمدة 5 أيام في الأسبوع". 

وطالبت الفتيات بضرورة ممارسة الرياضة بشكل عام ورياضة البوكس التى تعلم الدفاع عن النفس وزيادة الثقة بالنفس مهما كانت التحديات، وهناك تفكير خاطئ عن ظهور عضلات مفتولة للفتيات ولكن جسم الفتاة وهرموناتها تختلف عن الرجل، فالتمرين بالنسبة للفتاة ما هو إلا تنسيق الجسم وتقويته والحفاظ على رشاقته، فلا داعي للخوف من المجتمع فلماذا لا تتدرب المنتقبة وهذا من حقها؟ ، بالعكس أنصح الفتيات والمنتقبات بالتدريب.     

بينما قال رامى الجزار، مدرب البوكس، أن إدارة الجيم أبلغته بوجود فتاه تريد الالتحاق بالتدريب رحب بها وأكد أنها ستكون من المتدربين المتفوقين وبالفعل كانت من أكثر الملتزمين داخل الفريق.

وأضاف: "عندما سألتها هل النقاب سيؤثر على النفس في التدريب أجابت أنها تعودت عليه وبالفعل تمرنت باحترافية وأصبحت تساعدني بالتدريب".

وأوضح أن رياضة البوكس من الممكن أى شخص ممارستها مهما كان عمره والسيدات والرجال ويستطيع أى شخص أن يتميز فيها حتى لو كان فى سن كبير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة