زميل ميكيسونى يؤكد انفراد اليوم السابع ويكشف تفاصيل جديدة حول صفقة الأهلى

الخميس، 05 أغسطس 2021 03:25 م
زميل ميكيسونى يؤكد انفراد اليوم السابع ويكشف تفاصيل جديدة حول صفقة الأهلى ميكيسوني وموسيماني
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الموزمبيقي توماس إنجوان مدافع أورلاندو بايرتس السابق تفاصيل جديدة حول صفقة انتقاله مواطنه لويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني إلى النادي الأهلي وأوضح أن اللاعب تلقى عرضًا قويًا من كايزر تشيفز الجنوب أفريقي لكنه رفض هذا العرض وفضّل الانضمام إلى بطل إفريقيا، وقال إنجوان في تصريحات لصحيفة "كيك أوف" الجنوب أفريقية أن ميكيسونى لا يرغب في اللعب بجنوب أفريقيا.

ودافع ميكيسوني عن ألوان صنداونز مع بيتسو موسيماني بانتقاله من سونجو الموزمبيقي في 2018 لكنه لم يوفق وخرج إعارات إلى شيبا يونايتد ورويال إيجلز في جنوب أفريقيا قبل أن يعود أيضًا إلى فريقه السابق سونجو، ليقرر بعدها الانتقال نهائيا من صنداونز إلى سيمبا في يناير 2020.

قال إنجوان حول قرار ميكيسوني: "بالنسبة له، كان الأمر صعبًا من الناحية النفسية بعد ما عاشه في جنوب إفريقيا حيث لم ينجح أبدًا وليس لديه ذكريات جيدة عن البلاد لذلك رفض عرض كايزر تشيفز بشكل قاطع".

وأضاف قائلا: "ميكيسونى اختار الانتقال إلى الأهلي. لإنه أكبر نادي في إفريقيا، لذا فهو جيد بالنسبة له. وأعتقد أن أي شخص في مكانه كان سيفعل الشيء نفسه. ونجح بالفعل في الحصول على عقد جيد لمدة 4 سنوات."

وعن مستقبل ميكيسوني مع الأهلي قال: "الآن سيلعب دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي الذي يهدف دومًا للفوز باللقب، لذلك مستواه سيتحسن بالتأكيد عما كان عليه مع سيمبا لفارق الطموحات بين كل فريق."

واختتم تصريحاته قائلا: "في جنوب إفريقيا عندما انتقل ميكيسونى إلى صنداونز، أعتقد أنهم نظروا إلى جسده واستهانوا به على أنه صغير وشاب وهذا أمر مؤسف، ومع ذلك فهو موهوب ويمتلك إمكانيات كبيرة."

وأكد التقرير انفراد اليوم السابع الذي أعلن حسم الصفقة قبل أيام وقال التقرير الجنوب أفريقي أن الأهلي أنهى اتفاقه لضم ميكيسوني أمس بعد أن وافق بطل أفريقيا على دفع 900 ألف دولار أمريكي إلى سيمبا، مقابل ضم اللاعب على أن يتم دفع نصف المبلغ مقدمًا وتقسيط باقي الصفقة.. طالع من هنا 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة