الاتحاد الأفريقى يختار الأهلى بديلا للنجم الساحلى لمواجهة الزمالك فى السوبر المؤهل لمونديال الأندية.. الأبيض يرحب ويؤكد: "لا يشغلنا المنافس".. الأحمر يكشف سر المشاركة.. وأبناء ميت عقبة احتياطى فى كأس الكؤوس

الخميس، 05 أغسطس 2021 05:02 م
الاتحاد الأفريقى يختار الأهلى بديلا للنجم الساحلى لمواجهة الزمالك فى السوبر المؤهل لمونديال الأندية.. الأبيض يرحب ويؤكد: "لا يشغلنا المنافس".. الأحمر يكشف سر المشاركة.. وأبناء ميت عقبة احتياطى فى كأس الكؤوس يد الأهلى و الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات القليلة الماضية إعلان إختيار النادى الأهلى لمواجهة الزمالك فى السوبر الأفريقى لكرة اليد  ونقل اللقاء ليقام يوم 18 أغسطس الجارى بالقاهرة بدلا من المغرب، فى ظل إعتذار النجم الساحلى عن المواجهة رسميا.

 

الزمالك يرحب بمواجهة الأهلى ويؤكد : " لا يشغلنا المنافس " 

يرى حمادة عبد البارى مدير جهاز كرة اليد بنادى الزمالك، أن مواجهة الأهلى فى السوبر الأفريقى 18 أغسطس الجارى بدلا من النجم الساحلى ستكون فى الملعب، نظرا لقوة الفريقين.
 
وقال عبد البارى فى تصريح لـ "اليوم السابع"، أن هذه المباراة قوية جدا فى ظل إقامتها بعد عودة النجوم الدوليين من المنتخب بعد المشاركة فى أولمبياد طوكيو 2020 .
 
كما قال عبدالبارى أنه لا يشغل باله بمنافس الزمالك فى السوبر الأفريقي سواء النجم الساحلي أو الأهلي لأنه واثق فى فوز الزمالك فى هذه المباراة و تحقيق اللقب، لكنه فى الوقت نفسه سعيد للغاية أن يكون طرفي المباراة فريقين مصريين لأن هذا يعد تأكيد علي تفوق كرة اليد المصرية علي الصعيد الأفريقي سواء المنتخب الوطني أو الأندية.
 
كما أشار عبد البارى إلى أن فريق الزمالك على قائمة الإنتظار للمشاركة فى بطولة الأندية ابطال الكؤوس المقرر لها الفترة من 24 أغسطس الجارى و حتى 2 سبتمبر المقبل  بالمغرب فى حالة  إعتذار أى فريق . 
 

الأهلى يكشف سر مواجهة الزمالك فى السوبر الأفريقى لليد بدلا من النجم الساحلى

 
فيما تواصل "اليوم السابع" مع رءوف عبد القادر مدير النشاط الرياضى بالنادى الأهلى لمعرفة أسباب إختيار الفريق الأحمر لكرة اليد بديلا عن النجم الساحلى بعدما قدم الأخير إعتذاره عن مواجهة الزمالك فى السوبرالأفريقى .
 
وقال عبد القادر فى تصريح لـ "اليوم السابع" ، أن الأهلى يشارك بدلا من الفريق التونسى بصفته وصيف بطل بطولة أفريقيا الأخيرة لأبطال الكؤوس ، مشيرا إلى أن مباراة السوبر أمام الزمالك فى الملعب والأهلى وافق على اللعب قبل العلم أيضا بنقلها إلى القاهرة.
 

الفائز من مواجهة السوبر الأفريقى يتأهل لمونديال الأندية 

 
لاسيما و أن الفائز من مواجهة السوبر الأفريقى يتأهل مباشرة إلى مونديال العالم للأندية 2021 للعب مع الكبار والجدير بالذكر أن أفضل مركز لفريق مصر فى مونديال الأندية لليد حققه فريق الزمالك بعد حصوله على ثالث العالم فى عام 2010 .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة