أكرم القصاص

القصة الكاملة لواقعة السيارة و"الكوبرا".. سائق يصطحب ثعبانا ساما فى سيارة أجرة.. "الكوبرا" هاجمته فترك عجلة القيادة واصطدم بالرصيف وتسبب فى وفاة 4 من أسرة واحدة.. وأهالى الضحايا للنيابة: الواقعة ليست قضاء وقدر

الخميس، 05 أغسطس 2021 02:04 م
القصة الكاملة لواقعة السيارة و"الكوبرا".. سائق يصطحب ثعبانا ساما فى سيارة أجرة.. "الكوبرا" هاجمته فترك عجلة القيادة واصطدم بالرصيف وتسبب فى وفاة 4 من أسرة واحدة.. وأهالى الضحايا للنيابة: الواقعة ليست قضاء وقدر واقعة السيارة و"الكوبرا"
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يتخيلوا أبدا أن نهاية رحلة الحياة ستكون بسبب "ثعبان كوبرا" يخرج من شنطة السيارة ليهاجم المسافرين، ثم مهاجمة سائق السيارة الميكروباص.. هذا ما حدث في واقعة الطريق الزراعي بمحافظة كفر الشيخ بتاريخ 26 يونيو 2021 ، تلك الواقعة التي تسببت في وفاة 5 أشخاص بينهم 4 من أسرة واحدة.

 

البداية كانت بقرية الوفاء بقسم العامرية ثان الإسكندرية، وفي تمام الرابعة عصرا يوم السبت 26 يونيو 2021 جمعت الصدفة الحاج طه عبد الغفار طه خليفه، وزوجته سندس نصر عيسى، والمهندسة نشوي سعيد شرشر، وخالتها المسنة الحاجة زينب نوار، واستقلوا جميعا سيارة آجره - رقم ل ه ج 8463 - و سائقها محمد عبد المجيد الذي أوصاه شريكه في ملكية السيارة "علي. أ" أن يرسل إليه "ثعبان كوبرا"، لاستخدامه فى السحر والشعوذة وفقا لما تبين فيما بعد.  

1

 جانب من الواقعة 

ركب الأربعة في سيارة واحدة، وتحركت بهم من موقف الإسكندرية إلى كفر الشيخ عبر الطريق الزراعي، وأثناء الرحلة تلقى السائق محمد عبد المجيد  اتصالا هاتفيا من شخص يدعى "على. م" وتبين أنه شريكه في السيارة - وذلك للاطمئنان على "ثعبان الكوبرا" الذي طلبه منه، فيخبره بأن "الثعبان" بخير ومتواجد بكرتونة داخل شنطة السيارة، وأنه في الطريق إليه بمجرد الوصول من السفر، وأنه اشترى له "كوبرا" ليس لها مثيل وأخذ يُعدد مميزاتها ويطمئنه على نوعية الثعبان، ويحذره بأن "لدغته والقبر". 

 

وفجأة بمجرد انتهاء المكالمة بين "عبد المجيد" وشريكه، يخرج "ثعبان الكوبرا" من محبسه ويزحف تحت فرش السيارة الميكروباص ثم يخرج للسائق من دواسة البنزين، ويهجم عليه ليترك الأخير عجلة القيادة، وتصطدم السيارة بحاجز خرساني وسيارة أخري، ما يؤدى إلى وقوع 5 ضحايا بينهم السائق "عبد المجيد" و4 آخرين من أسرة واحدة.

وضمت قائمة المتوفين: "الأب والأم الحاج طه عبد الغفار طه، والحاجة سندس نصر عيسى، والمهندسة نشوي شرشر، وخالتها الحاجة زينب نوار".  

حادث 2

 أحد ضحايا الحادث

وبمجرد وقوع الحادث يخرج "ثعبان الكوبرا" من السيارة في محاولة للهروب وسط الهرج والمرج والدماء التي سالت، إلا أن المواطنين انقضوا عليه وقتله، بعد أن تسبب في رحيل 5 أشخاص بينهم أب وأم لـ 6 أطفال، والمهندسة "نشوي شرشر" التي تخرجت قبل 4 أيام من وقوع الحادث، وبرفقتها خالتها شقيقة والدتها التي كانت تصطحبها لتحتفل معها بتخرجها وتصطحبها في نزهة ظنت أنها قصيرة، لكنها للأسف الشديد كانت الرحلة الأخيرة.  

 

أهلية الضحايا أكدوا خلال التحقيقات أن الحادث لا يمكن أن يغلق باعتباره قضاء وقدر، لأن السائق المتوفى كان مشاركاَ في تلك الجريمة ولولا وفاته لتم اتهامه بالقتل، وذلك لأنه على علم بمدى خطورة "ثعبان كوبرا سام" داخل السيارة، حيث أكد "عمرو خليفة"، ابن شقيق أحد المتوفين، خلال التحقيقات، أن سائق السيارة كان واضعا ثعبان في السيارة لتوصيله إلى "على. م"، لكن الثعبان خرج من الكرتونة وسبب حالة من الرعب له، ما جعله يترك عجلة القيادة، واصطدم بالرصيف وعدة سيارات مما سبب وفاة 5 أشخاص بالسيارة.  

حادث 3

 الأب والأم - الضحايا 

واتهم أهلية الضحايا الشخص المرسل إليه الثعبان الحاج "على. م" شريك الحاج محمد عبد المجيد في السيارة، مؤكدين أنهم يملكون فيديوهات موثقة وشهود الواقعة المصابين الأحياء بالسيارة وشهود عيان قاموا بقتل الثعبان على الطريق. 

 

من جانبها، أمرت النيابة العامة باستدعاء الحاج "على. م" للاستماع لأقواله حول الحادث، وتفريغ الفيديوهات المتعلقة بالواقعة وتحريزها، والاستماع لشهود العيان الذين قاموا بقتل الثعبان على الطريق، وجمع الأدلة والتحريات حول الواقعة. 

226836931_220152120013194_413857036198958853_n

ثعبان الكوبرا المتسبب فى الحادث

1

 


 

 

226454433_1211155889389085_4813541762603497103_n
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة