الحياة اليوم يحلل ويرصد حصاد مشاركة الفرق المصرية في أوليمبياد طوكيو

الخميس، 05 أغسطس 2021 06:00 م
الحياة اليوم يحلل ويرصد حصاد مشاركة الفرق المصرية في أوليمبياد طوكيو قناة الحياة
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 يحلل ويرصد برنامج الحياة اليوم علي شاشة قناة الحياة الآن في السابعة مساءً، حصاد مشاركة الفرق المصرية في أوليمبياد طوكيو 2020 ، إضافة إلى تحليل مباراة منتخب مصر لكرة اليد مع منتخب فرنسا في الدور النصف النهائي والمنافسة على الميدالية البرنزوية في البطولة، وذلك مع المعلق الرياضي لكرة اليد خالد خيرى وكابتن أحمد العطار لاعب منتخب مصر لكرة اليد السابق.

وشهدت منافسات البعثة المصرية اليوم فى دورة الالعاب الأولمبية التى تقام بطوكيو والتى تستمر حتى 8 أغسطس الجارى نتائج متفاوتة للبعثة المصرية على مستوى جميع المنافسات التى تم خوضها وجاءت النتائج كالتالى..

منتخب اليد يخسر أمام  فرنسا

منتخب اليد خسر أمام  نظيره الفرنسى بنتيجة 27 / 23 فى لقاء نصف النهائى ليكتفى بالمنافسة على المركز الثالث ويحافظ علي حلم المصرين بإحراز ميدالية أوليمبية.

وتأهل منتخب اليد إلى نصف النهائى بالفوز على الماكينات الألمانية الثلاثاء الماضي بنتيجة 31/26 فى ربع النهائى، وحقق منتخب اليد الفوز فى 4 مواجهات بدور المجموعات أمام كل من البرتغال بنتيجة 37 / 31 فى أول المشوار قبل الخسارة أمام بطل العالم الدنمارك بنتيجة 32 / 27  فى ثانى المواجهات قبل تحقيق الفوز على كل من اليابان 33 / 29 ثم السويد "وصيف العالم" 27 / 22، وأخيرا على البحرين فى ختام الدور الأول بنتيجة 30 / 20.

خروج ثنائي الكاراتيه

خرج كل من الثنائي على الصاوى ورضوى سيد لاعب منتخب الكاراتيه من البطولة بعد الخسارة والفشل فى الوصول إلى نصف نهائي المنافسات، حيث خسر على الصاوى من لاعب كازاخستان بنتيجة 3-1 فى منافسات وزن 67 كجم للكاراتيه ويودع منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو بعد الخسارة فى مباريات المجموعة من لاعب اليابان ولاعب تركيا والفوز على لاعب أزرابيجان، حيث المجموعة بها 5 لاعبين يتواجهون ويتأهل إلى نصف النهائى أصحاب المركزين الأول والثانى.

وخسر على الصاوى فى أول مباراتين له أمام بطل اليابان 4-3، وبطل كازاخستان 4-1، وفاز على بطل أزرابيجان 1-0.

كما خسرت رضوى سيد فى رابع مباراة لها أمام لاعبة النمسا بعد أن فازت فى المباراة الثالثة على لاعبة اليابان ومن قبلها الخسارة فى أول مباراتين أمام لاعبتى كازاخستان واوكرانيا على الترتيب.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة