مارلين مونرو العرب.. فنانات عربيات على خطى أيقونة الإغراء

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 06:30 م
مارلين مونرو العرب.. فنانات عربيات على خطى أيقونة الإغراء
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم مرور 59 عاما على رحيل نجمة الإغراء مارلين مونرو، إلا أنها ما زالت أيقونة سعى الكثير من النجمات فى العالم إلى تقليدها خاصة النجمات العرب، فهى إحدى أيقونات الجمال فى عالم الفن.

9998898619

ففى الستينيات اشتهرت هند رستم وعرفت بألقاب كثيرة منها "مارلين مونرو الشرق" و"ريتا هيوراث الشرق" و"مارلين مونرو العرب"، نظرا لجمالها ورقتها وأنوثتها الطاغية؛ ورغم ذلك كشف الكاتب أيمن الحكيم فى كتابه "ذكرياتى مع هند رستم"، أن لقب "مارلين مونرو الشرق"، كان يسعدها ويضايقها فى نفس الوقت، فقد كانت ترى نفسها أنها أجادت فى كل الأدوار، ولذلك كانت تفضل لقب "ريتا هيوارث مصر"، وكذلك اللقب الذى أطلقه عليها الموسيقار محمد عبد الوهاب "الهانم".

hayfa-2-17-01-2013

هيفاء وهبى كانت من أوائل من حرصن على الظهور فى "لوك" مونرو، رغم تصريحها أكثر من مرة، أنها لا تسعى للسير فى خط الإغراء مثلها، وظهرت هيفاء فى صور على صفحتها الرسمية بالفيس بوك وقد تقمصت فيها شخصية مونرو تمامًا.

839
 
شاركت النجمة نيللى كريم متابعيها بعدة صور لها وهى بشكل جديد ومختلف، بعد أن ظهرت على شكل الأيقونة العالمية مارلين مونرو.
 
e057d92876ecce62029b6e5f3d0eaabde710ed00
 
لفتت الفنانة الإماراتية أحلام الأنظار لها بعد طرحها بوستر ألبوم "فدوه عيونك"، وذلك بسبب رشاقتها وخسارتها الكثير من الوزن، وارتدت فيه فستانا يشبه إطلالات مارلين مونورو وجاءت تسريحة الشعر متشابهة بها إلى حد كبير.
 
screen shot 2015-01-18 at 3.15.16 pm
 
المطربة الشعبية بوسى ظهرت فى أحداث الفيلم الكوميدى "الحرب العالمية الثالثة" من بطولة الثلاثى أحمد فهمى وشيكو وهشام ماجد، بشكل مارلين مونرو واعترفت بوسى فى أحد لقاءاتها أنها كانت متخوفة من تجسيد شخصية مارلين مونرو فى الفيلم وقدمت بشخصيتها فى الفيلم أغنية شعبية هى "أنا نرمين مونرو.. الإغراء على أبوه".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة