أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب: تياجو يغيب عن لقاء بولونيا للإصابة والثلاثى البرازيلي جاهز

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 06:51 م
كلوب: تياجو يغيب عن لقاء بولونيا للإصابة والثلاثى البرازيلي جاهز كلوب
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن اللاعب الإسباني تياجو الكانتارا تعرض لإصابة طفيفة، وسيغيب بالتالي عن مباراتي بولونيا الإيطالي الوديتين غدا الخميس، مضيرا في الوقت ذاته إلى جاهزية الثلاثي البرازيلي فابينيو وأليسون وفيرمينو لخوض اللقاء الودي.

وقال كلوب في تصريحان نقلها الموقع الرسمي لنادي ليفربول :"جاء تياجو للمعسكر وهو يعاني من إصابة طفيفة، لا نريد المخاطرة، إنه جزء من التدريبات ويبدو جيدًا بالأمور البسيطة لكنه يعاني بالمسافات الطويلة، علينا أن نحرص على أن يتعافىء وأعتقد أنه سيعود للتدريبات الاسبوع المقبل على الأقل".

وعن عودة الثلاثي البرازيلي فابينيو وأليسون وفيرمينو للتدريبات، ومشاركته في لقاء بولونيا الودي غدا، قال كلوب :"نعم سيشاركون غدًا، يجب أن نستغل هذه الفرصة لمشاركتهم، سنلعب مباراتين من 60 دقيقة ولدينا إستراحة لمدة ساعة بين المباراتين، سيلعبون لمدة نصف ساعة".

وتابع قائلا :"بعد 3 أسابيع ونصف راحة، لا يمكنك أن تكون جاهزًا تمامًا حتى لو حاولت فعل ذلك، لكن نتائج الفحوصات كانت جيدة جدًا، إنهم جاهزين تمامًا".

وواصل المدرب الألماني قائلا :"فابينيو وفيرمينو لديهما طموحات كبيرة، فابينيو وقع على عقد جديد بينما فيرمينو كما هو يقاتل على الكرة".

وأردف كلوب قائلا :"قد يلعب أليسون دقائق أكثر يوم غد لكن 30 دقيقة كافية جدًا للعب أول مباراة تنافسية، من الجيد أن لدينا الفرصة لذلك حيث سنمنح عدد من اللاعبين المشاركة".

وأكمل كلوب قائلا :"من الرائع وحسب أن يعود هذا الثلاثي للفريق، جميعهم يبدون بحالة جيدة لكن الآن بوقت حاسم بالجولة التحضيرية علينا العمل معًا لذلك لدينا 10 أيام و 4 مباريات للتحضير".

وعن مباراة بولونيا قال :"أغلب اللاعبين سيلعبون لمدة ساعة لكن الذين عادوا بوقت متأخر للمسعكر سيكون اللعب لمدة ساعة كافيًا، بعد مباراة بولونيا لدينا مباراتين ضد أوساسونا وأتلتيك بيلباو، مباراة نورويتش تنتظرنا وليست بعيدة الان، علينا التحلي بالجاهزية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة