فرص عمل للمهندسين والمدرسين والمحاسبين برواتب تصل لـ 6 آلاف جنيه.. فيديو

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 02:51 م
فرص عمل للمهندسين والمدرسين والمحاسبين برواتب تصل لـ 6 آلاف جنيه.. فيديو جانب من تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت نشرة الظهيرة من تليفزيون اليوم السابع، العديد من الأخبار الهامة المحلية والعالمية، حيث أعد النشرة محمد محسوب وقدمتها حور محمد. وأعلنت وزارة القوى العاملة، نشرة التوظيف النصف شهرية، لأول أغسطس 2021، وتضمنت 1326 فرصة عمل بأجور مجزية تبدأ من 1200 لتصل إلى 6 آلاف جنيه فى بعض المهن وطبقا لخبرة المتقدم، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال 29 شركة ومصنع قطاع خاص فى 9 محافظات.

وأوضحت أن من بين الوظائف المطلوبة مهندسين ومحاسبين ومدرسين وسائقين وعمال وأمن وغيرها من الوظائف.

وواصل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، جولاته لمتابعة سير العمل في المشروعات الخدمية والتنموية، خاصة بالقرى المستهدفة ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير الريف المصري، حيث توجه صباح اليوم، إلى محافظة الإسماعيلية .

واستهل رئيس الوزراء الجولة بتفقد صوامع القمح بمركز أبو صوير، حيث أكد أن هذا المشروع يستهدف الحفاظ على محصول "القمح" الاستراتيجي من الفاقد عبر تخزينه على النحو الأمثل، فضلاً عن تشجيع المزارعين على التوسع في زراعة القمح لزيادة الرقعة الزراعية من هذا المحصول الحيوي لسد احتياجات السوق المحلي.

وأعلن مكتب تنسيق القبول بجامعة الأزهر استعداداه لبدء اختبارات القدرات إلكترونيا لأول مرة، التي سيبدأ التسجيل بها السبت القادم الموافق 7 أغسطس الجاري 2021، مشيرًا إلى أن  الطالب الذي يرغب في التسجيل لإجراء اختبار القدرات سوف يتمكن من ذلك من خلال رابط مخصص لذلك، سوف يتم إعلانه على الصفحة الرسمية لجامعة الأزهر.

وأوضح أن التسجيل سيكون من خلال بطاقة الرقم القومي لكل طالب، ومن خلال رقم الجلوس الخاص بكل طالب، وذلك بعد سداد مصروفات أداء الاختبار من خلال ماكينات فوري.

رفض مفوض الهيئة الوطنية الأثيوبية لإدارة الكوارث متكو كاسا فتح ممرات إغاثة جديد لتيجراي عبر السودان، ما يعد تعنتا فى إغاثة شعب إقليم تيجراي الشمالى الذى ترتكب الحكومة الأثيوبية بحقة أبشع أنواع الجرائم.

وبحسب الوكالة الأثيوبية اينا، قال المسئول الأثيوبى اليوم، الاربعاء: الضغط الذى تقوم به بعض الدول الغربية ومؤسساتها بضرورة الحاجة الى فتح ممر جديد عبر السودان هو أمر غير مقبول.

أصيب النجم مصطفى كامل وأسرته بفيروس كورونا، حيث شملت الإصابة والدته وزوجته وابنته، ويتواجد حاليا مصطفى كامل فى مستشفى العجوزة مع ابنته التى تعانى من وضع خطير.

وكان قد طرح النجم مصطفى كامل مؤخرا أحدث أغانيه والتى تحمل اسم "ضحكتى" وهى  ثانى أغانى ألبومه الغنائى الجديد "وجع قلبى" وهى من كلماته وألحانه وتوزيع حسن سراج .

ومن أخبار الرياضة، فعلم اليوم السابع أن أيام المالي أليو ديانج نجم وسط النادي الأهلي أصبحت معدودة داخل القلعة الحمراء بعد دخول عدد من الأندية الأوروبية في مفاوضات لضمه، أبرزها جالاتا سراي التركي والذي وصلت قيمة عرضه المادي حتى هذه اللحظة لـ5 ملايين و500 الف دولار لشراء اللاعب.

ودخل نادى أوساسونا الإسبانى في مفاوضات شفهية لضم اليو ديانج، حيث تحدث وسيط مع الإدارة الحمراء عن رغبة النادي في ضم اللاعب إلا أن العرض لم يرتق حتى هذه اللحظة للصيغة الرسمية.

وانتهت النشرة بأخبار الحالة العامة للطقس، حيث كشفت الهيئة العامة للأرصاد حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من تعرض البلاد لفرص أمطار خلال الأيام المقبلة ، بداية من اليوم الأربعاء وحتى السبت المقبل.

وتشهد البلاد أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة 50% تقريبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة