ضبط سلع تموينية داخل مخزن بدون ترخيص فى حملة موسعة بالشرقية

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 01:52 م
ضبط سلع تموينية داخل مخزن بدون ترخيص فى حملة موسعة بالشرقية مصنععات اللحوم - أرشيفية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضبطت مديرية التموين بالشرقية، طن لحوم مصنعة وسكر تموينى فى حملات تفتيشية ورقابية لضبط المخالفين بمدينة العاشر من رمضان، ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، لفايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية، بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز ومحطات الوقود، للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقتة للمواصفات القياسية والإشتراطات الصحية والتأكد من إدارة النشاط التجارى بتراخيص قانونيه من الجهات المختصة وتطبيق القانون على المخالفين.

وأوضح بيان، أنه قامت إدارة تموين العاشر من رمضان برئاسة أحمد إبراهيم مدير الإدارة بتحرير محضر ضد أحد أصحاب مخازن المواد الغذائية بالجملة لإدارته النشاط بدون ترخيص من الجهات الحكومية، وتم التحفظ على 50 كرتونه لانشون بقرى بإجمالى 580 كيلو لانشون بقرى على ذمه المحضر، و4 محاضر ضد أحد أصحاب أنشطه تجارية لعدم الإعلان عن الأسعار بالأنشطه التجارية.

وتحرير محضر ضد أحد التجار التموينين بالمدينة، وذلك لقيامه بتجميع سلع تموينيه بقيمه 4170 بقصد التربح، وتم التحفظ على كميه مقدارها 505 كيلو سكر تموينى على ذمه المحضر.

تحرير 2 محضر ضد تجار تموينين لقيامهم بالبيع بسعر أزيد من السعر الرسمى للسلع التموينية (الزيت التموينى).

ومحضر ضد أحد التجار التموينين بالمدينه لعدم ممارسته النشاط على الوجه المعتاد أثناء المرور، محضر ضد التجار التموينين بالمدينه لعدم الإعلان عن أسعار المقررات التموينية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة