أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام فى التريند على إيه؟.. فتحية طنطاوى فى الصدارة بعد وفاتها المفاجئة اليوم.. كيشو يتألق ويحصد إعجاب المصريين على تويتر بعد برونزية المصارعة فى أولمبياد طوكيو.. وبيل جيتس يسيطر على البحث بعد طلاقه رسميا

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 08:00 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. فتحية طنطاوى فى الصدارة بعد وفاتها المفاجئة اليوم.. كيشو يتألق ويحصد إعجاب المصريين على تويتر بعد برونزية المصارعة فى أولمبياد طوكيو.. وبيل جيتس يسيطر على البحث بعد طلاقه رسميا كيشو
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقع تويتر وتريندات جوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

 

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا اليوم الأربعاء.

 

وتصدر اسم الفنانة فتحية طنطاوى التريند بعد وفاتها اليوم، عقب تعرضها لجلطة فى القلب تم نقلها ظهرأمس الثلاثاء، إلى أحد المستشفيات ثم دخلت فى غيبوبة تامة توقف فيها القلب 13 دقيقة وبعدها عادت للحياة مرة أخرى لكن لم يمهلها القدر فرصة جديدة لتغادر الحياة.

فتحية طنطاوي
فتحية طنطاوي

 

وبدأت مشوارها الفنى من المسرح القومى والطليعة فى الستينيات واتجهت للعمل بالتليفزيون فى مسلسلات وأفلام التليفزيون، لتؤدى أدوارًا ثانوية مساعدة برعت فى تقديم دور المرأة الشعبية والريفية الكادحة هى بائعة الطرشى فى فيلم ديل السمكة وأم عبد الحكم "محمود البزاوي" فى فيلم "الطوق والأسورة" أم العريس سعيد "محمد شرف" فى فيلم "دم الغزال" عام 2005.

كما نال البطل المصري محمد إبراهيم كيشو، نصيب الأسد من تغريدات المصريين على موقع "تويتر"، متصدرا قائمة الأكثر تداولا، بعد حصده الميدالية البرونزية الثالثة لمصر في أوليمبياد طوكيو 2020 المقامة حاليا باليابان، وذلك في منافسات المصارعة لوزن 67 كجم، وسبق كيشو في رفع علم مصر علي منصات تتويج اليابان كلا من سيف عيسي صاحب برونزية التايكوندو وزن 80 كجم ، وهداية ملاك صاحبة برونزية التايكوندو أيضا.

وحقق كيشو البرونزية الثالثة لمصر بعد الفوز على ارتيم سكورف، بطل منتخب روسيا، في مباراة دور الترضية بسبب إحرازه النقطة عن طريق اللعب.


كيشو

 

فيما جاء اسم الملياردير بيل جيتس ليعود للصدارة بعد إنهاء إجراءات طلاقه من ميليندا جيتس، رسميا، بعد أن كانا قد أعلنا نيتهما الطلاق فى مايو الماضى.

وأفادت سجلات المحكمة بأن بيل وميليندا انفصلا رسميا بعد إنهاء إجراءات طلاقهما، أمس الثلاثاء، وفقا لموقع RT.

الزوجان السابقان اللذان لديهما ثلاثة أطفال، أعلنا فى مايو الماضى، أنهما انفصلا بعد 27 عاما من الزواج، قائلين إنه لم يعد بإمكانهما "النمو معا"، فيما قالت ميليندا في دعوى قضائية في مايو إنها لن تغير اسمها.

بيل جيتس وزوجته السابقة
بيل جيتس وزوجته السابقة

 

فيما جاء اسم محمد سند نجم منتخب مصرالأول لكرة اليد في صدارة التريند، بعد مساهمته بخبرات احترافية قوية مع المنتخب فى الوصول للمربع الذهبى بدورة الألعاب الأولمبية الحالية طوكيو 2020.

محمد سند لاعب يتمتع بخبرات كبيرة اكتسبها من الاحتراف فى صفوف نيم الفرنسى الذى يحترف فيه زميله أحمد هشام دودو، كما نجح فى تسجيل 6 أهداف بشباك السويد فى اللقاء الذى جمع مصر والسويد، ضمن منافسات دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، والتى انتهت بفوز الفراعنة بنتيجة 27 / 22.

محمد سند
محمد سند

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة