أكرم القصاص - علا الشافعي

السفينة بليسما تصل ميناء سفاجا لأول مرة وعلى متنها وفد سياحى سعودى.. لايف وصور

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 10:42 ص
السفينة بليسما تصل ميناء سفاجا لأول مرة وعلى متنها وفد سياحى سعودى.. لايف وصور الوفد السعودى يصل ميناء سفاجا البحرى
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث " اليوم السابع " فيديو لايف من داخل ميناء سفاجا البحرى ، فور استقبال الميناء للسفينة السياحية " بليسما " والتى تصل لأول مرة وتقل على متنها وفد سياحى سعودى قادمة من ميناء جده السعودى ضمن جولة سياحية لها  .

وجاء وصول السفينة السياحية إلى ميناء سفاجا بعد الاتفاق مع شركة أم أم سى العالمية ثانى خط ملاحى عالمى لتنظيم رحلات سياحية على تدشين الخط الملاحى السياحى أم اس سى للسفينة بليسما.

وتقل السفينة السياحية السعودية على متنها 641 راكبا، حيث سيتم تنظيم برنامج سياحى بمدينة الغردقة لقرابة 300 سائح من السياح القادمين على متن السفينة السياحية، ومن المقرر أن تقوم الشركة المنظمة بتنظيم رحلة اسبوعية للسفينة من السعودية لميناء سفاجا البحرى حتى نهاية شهر أكتوبر

واستقبلت إدارة ميناء سفاجا البحرى الوفد السياحى السعودى بسرعة إنهاء إجراءات الوصول فور وصولهم، بحضور قيادات هيئة موانئ البحر الأحمر واللواء عاطف وجدى سكرتير عام محافظة البحر الأحمر، وهدى مغربى رئيس مدينة سفاجا، ومدير ميناء سفاجا البحري .

السفينة بليسما السياحية تعد من كبرى السفن السياحية العالمية وتقدر حمولتها بـ 3 ألاف راكب و180 طاقم وتعد أول رحلة بحرية سياحية بعد تدشين أول خط ملاحى سياحى لسفن الكروز بين ميناء جدة السعودى وسفاجا

ومن المقرر أن يتم استقبال رحلة أسبوعية سياحية من ميناء جده للسفينة بمعدل 11 رحلة حتى نهاية أكتوبر المقبل لتنظيم 15 برنامج سياحى فى مدن البحر الأحمر  .

وأنهت الأجهزة المختصة بميناء سفاجا البحرى جميع الاستعدادات لاستقبال السفينة ومن على متنها، وتحتوى السفينة السياحية على مقومات ترفيهية متعددة والعديد من القوارب الصغيرة التى تُستخدم لنقل الركاب فى البحر، والعديد من الألعاب والرياضات البحرية كقوارب التجديف وألواح التجديف وفريق متخصص بالرحلات الاستكشافية.

السفنية-بلسيما-فور-وصولها-ميناء-سفاجا
السفنية-بلسيما-فور-وصولها-ميناء-سفاجا

 

السفينية-السياحية-بليسما
السفينية-السياحية-بليسما

 

الوفد-السعودى-بميناء-سفاجا
الوفد-السعودى-بميناء-سفاجا

 

الوفد-السعودى-على-أرض-ميناء-سفاجا
الوفد-السعودى-على-أرض-ميناء-سفاجا

 

الوفد-السياحى-السعودى-بعد-نزوة-من-السفينة-بليسما
الوفد-السياحى-السعودى-بعد-نزوة-من-السفينة-بليسما

 

جانب-من-الوفد-السعودى
جانب-من-الوفد-السعودى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة