9 أغسطس.. أولى جلسات محاكمة متهم بالانضمام للإخوان وحيازة طلقات نارية

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 01:23 م
9 أغسطس.. أولى جلسات محاكمة متهم بالانضمام للإخوان وحيازة طلقات نارية محكمة- أرشيفية
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حددت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، جلسة 9 أغسطس الجاري، لنظر أولى جلسات محاكمة المتهم بالانضمام لجماعة الإخوان الإرهابية وحيازة طلقات نارية في مدينة نصر.

 
تعقد جلسات المحاكمة برئاسة المستشار عبد التواب إبراهيم وعضوية المستشارين صلاح حريز وأيمن محمد وياسر عمر وبأمانة سر أحمد كمال وعبد المجيد حلمي.
 
 
وكشف أمر الإحالة العامة قيام المتهم في القضية رقم 888 لسنة 2021 جنايات أمن دولة طوارىء قسم أول مدينة نصر،  والمقيدة برقم 339 لسنة 2021 جنايات كلي أمن دولة طوارىء القاهرة الجديدة،  بإحراز ذخيرة 3 طلقات آلي مما تستعمل على الأسلحة النارية دون أن يكون مرخصا له بحيازتها أو إحرازها.
 
وكشفت معاون مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر بأنه أثناء مروره بدائرة القسم وردت إليه معلومة من مصادره السرية تفيد تردد المتهم على دائرة القسم لنشر الأفكار الإرهابية المتطرفة الخاصة بجماعة الإخوان،  فتوجه إلى حيث يكون المتهم وما أن شاهده أبصر بيده أوراق عبارة عن مشورات مفادها كيفية صناعة العبوات الناسفة وبتفتيشه وقائيا عثر بحوزته على 3 رصاصات مما تستخدم على الأسلحة النارية، وبمواجهته أقر له بانتمائه لجماعة الإخوان الإرهابية وحيازة الطلقات بقصد استعمالها على الأسلحة النارية والدفاع عن النفس.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة