7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأربعاء

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 11:30 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأربعاء الإسماعيلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 4 / 8 / 2021 العديد من الاخبار المهمة، أبرزها خضوع بدر بانون لاعب الاهلى لمسحة كورونا، وتتويج كيشو لاعب منتخب المصارعة بالميدالية البرونزية، فى دورة الألعاب الأولمبية التى تقام بطوكيو.

الأهلى يُخضع بدر بانون لمسحة كورونا

كشف الدكتور محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالأهلي أن بدر بانون مدافع الفريق الأحمر يعاني من نزلة برد شديدة وسعال ولكن لم تظهر عليه أعراض لفيروس كورونا.

 
محمد إبراهيم كيشو المصارع المصري يفوز بالميدالة البرونزية في منافسات المصارعة وزن 67 كجم بعدهزيمة الروسي أرتيم سوركوف، ليحقق الميدالية البرونزية الثالثة لمصر فى أولمبياد طوكيو بعدما سبقه ثنائى التايكوندو هاداية ملاك وسيف عيسي.
 

أجريت اليوم الأربعاء قرعة بطولة كأس العرب للسيدات التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 24  اغسطس وحتى 6  من شهر سبتمبر المقبل.

يعود محمد ابراهيم كيشو لاعب منتخب المصارعة من طوكيو قبل حفل ختام البطولة والمقرر له يوم 8 أغسطس الجارى ، ومن المقرر أن يعود بعد غد الجمعة متوجا بالميدالية الأولمبية والتى تعد الأولى له .
 

أزمة فى عدد حكام الـ VAR قبل انطلاق الموسم الجديد

يواجه مسئولو اللجنة الثلاثية و لجنة الحكام باتحاد الكرة أزمة قبل انطلاق دوري الموسم المقبل تتمثل في قلة عدد الحكام الحاصلين علي رخصة حكم الفيديو بعد وصول  عدد من الحكام للسن القانوني علي رأسهم جهاد جريشة و سعيد حمزة ، إلى جانب رفض شركة var  في الدوري المصري إقامة معسكرات ودورات للحكام للحصول علي الرخصة من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.
 
 

تفاصيل أزمة بعثة المنتخب العالقة فى تركيا وتعذر المشاركة فى كأس العالم للسلة

غادرت بعثة المنتخب الوطني للناشئات مطار القاهرة متوجهة إلى العاصمة التركية إسطنبول ثم منها إلى المجر حيث تقام بطولة كأس العالم للناشئات لكرة السلة تحت 19 عاماً.
 

الإسماعيلى يضرب بيراميدز بهدف التعادل 2 / 2 فى الدقيقة 99.. فيديو

أدرك شكرى نجيب مهاجم الإسماعيلى، التعادل للدراويش بتسجيل الهدف الثانى لبيراميدز من ركلة جزاء فى الدقيقة 99 من عمر فى المباراة المقامة بينهما حاليا على ستاد الدفاع الجوي، في اللقاء المؤجل من الجولة 25 للدوري الممتاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة