أكرم القصاص

أسوان تتحرر من العاصفة.. فتح المجرى الملاحى للنيل بعد تحسن الأحوال الجوية.. لايف

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 07:00 م
أسوان تتحرر من العاصفة.. فتح المجرى الملاحى للنيل بعد تحسن الأحوال الجوية.. لايف
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادت الحياة مرة أخرى لطبيعتها فى محافظة أسوان، بعد انتهاء العاصفة الترابية مع أخر ساعات نهار اليوم الأربعاء، وعادت المراكب النيلية والبواخر السياحية فى رحلاتها بالمجرى الملاحى لنهر النيل بعد تحسن الأحوال الجوية.
 
وكانت محافظة أسوان، شهدت صباح اليوم عاصفة ترابية، غطت سماء المحافظة وتسببت فى انعدام الرؤية، مما دفع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان إلى إعطاء توجيهاته بوقف حركة الملاحة النهرية فى مجرى نهر النيل من أسوان إلى إدفو شمالاً.
 
كما تم إغلاق بحيرة ناصر بعد إنعدام الرؤية الأفقية بسبب وصول عاصفة ترابية وهبوب رياح شديدة أدت لإنخفاض مستوى الرؤية وخاصة أمام حركة البواخر السياحية والدهبيات والمراكب الشراعية ومراكب الصيد والعبارات والمعديات الخاصة بقرى غرب النيل.
 
وناشد محافظ أسوان سائقى المركبات والسيارات المختلفة بالتهدئة الكاملة على الطرق السريعة للحد من الحوادث المرورية وللحفاظ على أرواح وسلامة المواطنين ولاسيما الطريق الصحراوى الغربى أسوان / القاهرة وأيضاً طريق أسوان / أبوسمبل السياحى ، مؤكداً على أن هناك تواصل مستمر من خلال غرفة العمليات الرئيسية مع غرف العمليات الفرعية بالوحدات المحلية والجهات الأخرى لمتابعة الموقف أولاً بأول .
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة