أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يعلن تمديد عقد قائده جوردان هندرسون حتى 2025

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 11:08 ص
ليفربول يعلن تمديد عقد قائده جوردان هندرسون حتى 2025 جوردان هندرسون
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي صباح اليوم الثلاثاء عن تمديد عقد جوردان هندرسون، قائد الفريق حتى عام 2025.

وقال جوردان هندرسون في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي:" "فخور للغاية لوصولنا لاتفاق باستمراري هنا في أنفيلد، والآن أنا أركز من أجل مساعدة الفريق حتى يصل إلى الأهداف التي يطمح إليها".

جوردان هندرسون
جوردان هندرسون

 

وتابع:"أنا في مكان مختلف بالطبع، كلاعب وكشخص، منذ أول يوم دخلت فيه هنا، لقد تعلمت وتطورت كثيرًا خلال فترة تواجدي هنا في ليفربول، ويجب ان أشكر الكثير من الأشخاص من أجل هذا".

وأضاف:"أعشق كل دقيقة لي هنا في أنفيلد، حتى عندما أنظر إلى الوراء في أوقاتنا الصعبة، كنت لا أزال استمتع بكوني جزءًا من هذا الفريق، هدفي هو مواصلة النجاحات مع ليفربول".

كانت هناك تقارير أن قائد ليفربول قد يفكر في المغادرة بعد أن استغرقت المحادثات بشأن صفقة جديدة وقتًا في التوصل إلى اتفاق، لكن المفاوضات الناجحة تعني أن لاعب خط الوسط البالغ من العمر 31 عامًا يمكنه الآن قضاء ما يصل إلى 14 عامًا في النادي.

وانضم هندرسون إلى ليفربول قبل 10 سنوات قادمًا من صفوف سندرلاند، وأصبح قائدًا للريدز بعد رحيل، ستيفن جيرارد في عام 2015 وساهم بقوة في تتويج الفريق بالعديد من الألقاب في السنوات الأخيرة أهمها الدوري الإنجليزي في عام 2020 ودوري أبطال أوروبا في 2019.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة