قتلوه وماتت زوجته من الحزن عليه.. فلاح يدفع حياته بدلا من جاره بسبب سرقة الذرة

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 08:45 م
قتلوه وماتت زوجته من الحزن عليه.. فلاح يدفع حياته بدلا من جاره بسبب سرقة الذرة جانب من تغطية تليفزيون اليوم السابع
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا، من قرية شوبك بسطة التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية لمتابعة حادث وفاة مزارع ستينى، يدعى مجدى غ 63 سنة فى حادث بشع وقع يوم السبت الماضى، وذلك بسبب تعدى عدد من البلطجية عليه وشقيقه فى الأرض التى يقومون بريها ليلة وقوع الحادث، وذلك انتقاما من جارهم الذى اشتبك معهم على خلفية قيامهم بسرقة ذرة شامية من أرضه. 
 
وقال محمد نجل الأب المتوفى، إنه كان يستعد لإنهاء مراسم زفافه قبل أيام من وقوع الحادث وهو ما تسبب فى إلغاء الزفاف، مؤكدا أن الواقعة حدثت يوم السبت، وأن عمه ذهب ليروى الأرض وطلب من والده عدم الحضور ولكنه أصر على الحضور وذهب إلى الأرض ونام بجوار ماكينة الرى وبعد عدة ساعات تلقى اتصالا هاتفيا من عمه يبلغه بأن والدة توفى.
 
وأضاف أنه لم يكن يتوقع ما حدث وشاهد وجد والده ملقى على الأرض غارقا فى دمائه ولم يكن يعرف سبب ذلك وأصيب بحالة من الذهول، كما شاهد عمه مصاب بجروح وكسور وجرى نقلهما إلى المستشفى وتبين وفاة والده وإصابة عمه، وأن سبب الحادث هو تعدى ثمانية من البلطجية بالسيوف، والسنج الذين حضروا للانتقام من صاحب الأرض المجاورة لأرض والده الذى قتلوه دون سبب سوى أنهم جيران لصاحب الأرض الذى اشتبك معهم على خلفية واقعة السرقة.
 
وتابع أن والدته توفت بعد رحيل زوجها بساعات حزنا عليه حيث قامت بزيارته فى المقابر وعادت وتوضأت وقالت لأبنائها أنها سوف تصلى وتلحق بزوجها عقب صلاة العصر وبالفعل نطقت الشهادة وتوفت فى الحال وهو ما أصاب الأسرة بحالة من الانهيار والحزن حيث تفرق شمل الأسرة.
 
وكان قاضى قرر المعارضات بمحكمة جنح مركز الزقازيق، تجديد حبس 8 أشخاص، لاتهامهم بقتل مزارع وإصابة شقيقه بناحية شوبك بسطة، التابعة لدائرة مركز الزقازيق، 15 يوما على ذمة التحقيقات.
 
كان اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بمقتل مزارع، مُقيم بقرية شوبك بسطة، التابعة لدائرة مركز الزقازيق؛ متأثرًا بإصابة بالغة بالرأس، وإصابة شقيقه بجروح بأنحاء متفرقة فى الجسد.
 
بالانتقال وسؤال أسرة المجنى عليه، اتهموا أشخاصا خارجين عن القانون، مجهولى الهوية، بالاعتداء على المجنى عليه وشقيقه، فيما توفيت زوجة المجنى عليه، حزنًا على مقتل زوجها.
 
وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 8 أشخاص، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة