قبل طرحه بـ24 يومًا .. شاهد برومو رابع مواسم مسلسل الإثارة Goliath

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 10:00 ص
قبل طرحه بـ24 يومًا .. شاهد برومو رابع مواسم مسلسل الإثارة Goliath Goliath
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرح الشبكة المنتجة لـ مسلسل Goliath، فيديو ترويجيا جديدًا للعمل، وذلك قبل طرحه يوم في 24 سبتمبر المقبل، في أكثر من 240 دولة ومنطقة حول العالم، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، العمل من بطولة الحائز على جائزة الأوسكار وجائزة جولدن جلوب بيلي بوب ثورنتون.

ومن المقرر أن يدور الموسم الأخير من Goliath، حول عودة بيلي لاستخدام القانون من جديد، وذلك بعد أن تولت باتي وظيفة في شركة محاماة مرموقة للأحذية في سان فرانسيسكو، وبالتالي سيحاولون القضاء على واحد من أكثر الصناعات غدرًا في أمريكا.

وبينما يتعامل بيلي مع ألمه المزمن ولا تستطيع باتي التخلص من الشعور بأنها مستخدمة، فسيتم اختبار ولائهم، مما يضع شراكتهم على المحك، وذلك في عالم حيث يمكن للمال شراء أي شيء، حتى العدل، سيتعين عليهم المخاطرة بكل شيء لفعل الشئ الصحيح.

ويقوم ببطولة مسلسل Goliath كل من نينا أرياندا، تانية رايموند، ديانا حبر، أنا د لا رجرا، وجولي بريستر، وغيرهم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وتدور أحداث مسلسل Goliath في الأصل، حول بيلى ماكبرايد الذى كان محامياً معروفاً قبل أن يفشل فى قضية قتل فتى برىء ما أدى لانقلاب حياته رأساً على عقب وإدمانه الكحول فنتج عن ذلك انفصاله عن زوجته وطرده من عمله عن طريق رفيقه كوبر، تمر الأيام ويجد بيلى نفسه وجهاً لوجه ضد كوبر فى قضية تعيد إليه تلك الروح العالية التى كان عليها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة