عرض الموسم الثانى من Run the World العام المقبل

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 09:00 ص
عرض الموسم الثانى من Run the World العام المقبل Run the World
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر القائمون على مسلسل Run the World، تجديد العمل للموسم الثانى، وذلك بعد الإشادات النقدية الإيجابية التي حظى بها الموسم الأول من العمل الذى طرح في 16 مايو الماضى، وانتهى في يوليو الماضى من العام الجارى 2021، وتكون من 8 حلقات.

ووفقًا للتقرير الذى  نشر على موقع "tvseriesfinale"، من المتوقع بدء تصوير الموسم الثانى من Run the World، خلال أشهر الخريف المقبلة، ليتم طرحه على إحدى الشبكات الأمريكية في خلال العام المقبل 2022.

مسلسل Run the World يدور في إطار كوميدى، حول مجموعة من النساء السود، وهن صديقات مخلصات ومفعمات بالحيوية، يعملن ويعشن ويلعبن في هارلم بينما يسعين "للسيطرة على العالم".

والأربع سيدات هن ويتني جرين التي تلتزم دائمًا بالقواعد، إيلا ماكفير الرومانسية الجريئة، وتحاول أ تكتشف ما تريده على الصعيدين الشخصي والمهني، رينيه روس المغنية المفعمة بالحيوية التي تريد بدء حياتها المهنية، وأخيرا ندي هيل هي مثقفة بدأت في إعادة تقييم كل من حياتها المهنية وأولوياتها الشخصية.

وتدور هذه السلسلة حول صداقات تحسد عليها ومجموعة من السيدات اللواتي لا يبقين على قيد الحياة فحسب، بل يزدهرن معًا.

يقوم كل من أمبر ستيفنز ويست، بريشا ويب، كوربين ريد، أندريا بوردو، توسين موروهونفولا، اريكا الكسندر، ستيفن بيشوب، إيلي رين، نيك ساجار، جاي والكر، ببطولة مسلسل الكوميديا Run the World.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة