أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط 6 طرب حشيش بحوزة عصابة "سمعة" قبل ترويجها فى منية النصر بالدقهلية

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 01:28 م
ضبط 6 طرب حشيش بحوزة عصابة "سمعة" قبل ترويجها فى منية النصر بالدقهلية حمله أمنيه - أرشيفيه
الدقهلية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط مباحث مركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، من ضبط عصابة "سمعة" المتخصصة في ترويج المخدرات، خلال كمين للشرطة ما بين قريتي الرياض وكفر علام أثناء توصيل كمية من المخدرات لتجار التجزئة بالرياض وبرمبال القديمة.
 
تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء إيهاب عطية، مدير مباحث الدقهلية، بورود معلومات أكدتها التحريات السرية لمباحث منية النصرة بتحرك عصابة للاتجار في المواد المخدرة تتردد ما بين المنصورة ومنية النصر لتوزيع المخدرات علي تجار التجزئة، وقام ضباط المباحث بقيادة الرائد أحمد العزب، رئيس مباحث المركز، بأعداد عدة اكمنة ثابتة و متحركة لضبط المتحري عنهم.
 
وتمكن كمين لمباحث منية النصر على طريق «دكرنس – المنزلة» بالقرب من قرية الرياض من ضبط كل عاطل 28 سنة وشهرته "سمعة"،  ومقيم بناحية مركز طلخا، والسابق اتهامه في 3 قضايا، والثاني 58 سنة، صاحب شركة، مقيم بالمنصورة، والسابق اتهامه في 5 قضايا، والثالث 21 سنة عامل، من مدينة المنصورة، وذلك حال استقلالهم سيارة ملاكي يستخدمونها في ترويج بضاعتهم. 
 
وبتفتيش المتهمين عثر بحوزتهم على 6 طرب لمخدر الحشيش، وطبنجة، ومبلغ مالي 14 ألف جنيه من حصيلة بيع المواد المخدرة، و3 هواتف محمولة، لتسهل التواصل مع عملائهم.
 
وبمواجهة المتهمين بتحريات الضبط اعترفوا في محضر الشرطة، بصحتها وأكدوا أنهم يحضرون من المنصورة إلى قري منية النصر لبيع المواد المخدرة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8010 جنايات مركز منية النصر لسنة 2021 للعرض علي النيابة العامة، واتخاذ الإجراءات القانونية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة