رونالدو بعد العودة للمان يونايتد: لا أطيق الانتظار حتى ألعب فى أولد ترافورد

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 11:26 ص
رونالدو بعد العودة للمان يونايتد: لا أطيق الانتظار حتى ألعب فى أولد ترافورد كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدي البرتغالي كريستيانو رونالدو سعادته ولهفته الشديدة للعب مع فريقه الجديد والقديم فى نفس الوقت مانشستر يونايتد والعائد إليه بعد رحلة إحترافية فى ريال مدريد ويوفنتوس.

وقال رونالدو فى أول تصريحاته بعد العودة إلى الدوري الإنجليزي : "مانشستر يونايتد ناد كان له دائمًا مكانة خاصة في قلبي ، وقد غمرتني كل الرسائل التي تلقيتها منذ الإعلان يوم الجمعة، لا أطيق الانتظار للعب في أولد ترافورد أمام ملعب ممتلئ وأرى كل المشجعين مرة أخرى".

وأضاف كريستيانو رونالدو لموقع المان يونايتد الرسمي:" أتطلع للانضمام إلى الفريق بعد المباريات الدولية ، وآمل أن نحظى بموسم ناجح للغاية في المستقبل".   

 

 

وأعلن نادي مانشستر يونايتد، اليوم الثلاثاء، عن ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو موسمين مع خيار التمديد لعام ثالث.

ونشر الشياطين الحمر بيان على موقعه الرسمي وعبر حسابه على توتير جاء فيه :"يسر نادي مانشستر يونايتد تأكيد توقيع كريستيانو رونالدو على عقد مدته سنتان مع خيار التمديد لعام آخر ، بشرط الحصول على الموافقة الدولية".

وأضاف البيان :"فاز كريستيانو ، الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات ، حتى الآن بأكثر من 30 لقبًا رئيسيًا خلال مسيرته ، بما في ذلك خمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا ، وأربعة ألقاب لكأس العالم للأندية ، وسبعة ألقاب في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا ، والاتحاد الأوروبي لكرة القدم".

وأتم البيان :" بطولة أوروبا لموطنه البرتغال كريستيانو هو أول لاعب يفوز ببطولات الدوري في ثلاث دول مختلفة ، وكان أيضًا أفضل هداف في الدوري الإيطالي الموسم الماضي وفاز بالحذاء الذهبي في بطولة أوروبا لهذا العام  في فترته الأولى مع مانشستر يونايتد ، سجل 118 هدفًا في 292 مباراة."

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة