أكرم القصاص - علا الشافعي

بنفيكا يستعير النمساوى لازارو لاعب إنتر موسم واحد

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 04:17 م
 بنفيكا يستعير النمساوى لازارو لاعب إنتر موسم واحد النمساوي فالنتينو لازارو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن بنفيكا البرتغالي اليوم الثلاثاء تعاقده مع النمساوي فالنتينو لازارو، من إنتر ميلان لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الحالي 2022.

ونشر النادي البرتغالي بيان رسمي جاء فيه :"فالنتينو لازارو يبدأ مرة أخرى من بنفيكا، ينتقل الجناح النمساوي إلى لشبونة بصيغة الإعارة".

إتفق النادي البرتغالي على استعارة لازارو حتى يونيو 2022، لكي يخوض تجربة جديدة في مسيرته.

وتواجد في استقبال اللاعب، مانويل روي كوستا، رئيس النادي.

Image

ويمتلك لازارو صاحب الـ24 عامًا، عقدًا رفقة إنتر ميلان ينتهي في يونيو 2024، كما أنه لعب الموسم الماضي في صفوف بوروسيا مونشنجلادباخ على سبيل الإعارة.

وإنضم اللاعب لصفوف إنتر ميلان في صيف 2019 قادمًا من صفوف هيرتا برلين الألماني مقابل 17 مليون يورو.

وتأهل بنفيكا البرتغالى إلى مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا، بعد تعادله السلبي مع مضيفه ايندهوفن الهولندى، فى إياب الدور التمهيدي الأخير المؤهل لدور المجموعات فى المسابقة، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "فيليبس"، مستفيدا من فوزه ذهابا بنتيجة 2 – 1.

وأسفرت قرعة مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2021 - 2022، عن وقوع بنفيكا في المجموعة الخامسة، مع كلاً من بايرن ميونخ – برشلونة – دينامو كييف الأوكرانى.

ويعتلى بنفيكا صدارة ترتيب البطولة، برصيد 12 نقطة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، عقب فوزه في جميع مبارياته الأربعة الأولى في المسابقة، متفوقا بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه بورتو وسبورتينج لشبونة وإيشتوريل.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة