أكرم القصاص - علا الشافعي

بايدن يثير غضب أقارب ضحايا هجوم كابول.. نظر فى ساعته مرارا أثناء استقبال جثامينهم

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 01:00 م
بايدن يثير غضب أقارب ضحايا هجوم كابول.. نظر فى ساعته مرارا أثناء استقبال جثامينهم بايدن ينظر فى ساعته خلال استقبال جثامين الجنود الامريكيين
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مجلة نيويورك بوست إن والدى جنديين أمريكيين، كانا من بين قتلى الهجوم الانتحارى فى مطار كابول يوم الخميس الماضى، قد هاجما الرئيس جو بايدن، واتهماه بالنظر فى ساعته مرارا خلال استقبال جثامين الجنود الثلاثة عشر يوم الأحد الماضى، فيما رأسا أنه دلالة على عدم الاحترام.

وقال دارين هوفر، والد جندى المارينز تايلور هوفر، لقناة فوكس نيوز إن بايدن نظر فى ساعته فى كل مرة تم فيها إنزال نعش ملفوف بالعلم من على متن الطائرة سى 17 خلال احتفال فى قاعدة دوفر الجوية فى ولاية ديلاوير، موطن بايدن.

وأضاف هوفر: كان يقوم بالتحية وينظر فى ساعته فى كل مرة، فى المرات الثلاثة عشر نظر فى ساعته.

وتحدث مارك سكميتز، الذى فقد نجه جندى المارينز لانس جاريد سكميت، عن الأمر نفسه. وقال إنه همس فى أذن والدة ابنه، وقال :أقسم بالله لو نظر فى ساعته مرة أخرى... ولم يكمل، مضيفا أن هذا حدث أربع مرات، ولم يستطع أن ينظر إليه بعد ذلك، خاصة فى ظل توقيت وسبب وجودهم، وصف ذلك بأنه الشىء الأكثر تعبير عن عدم الاحترام الذى يراه فى حياته.

وتابع سكميتز قائلا إن اجتماع العائلة مع بايدن قبل الاحتفال لم يمض بشكل جيد، مشيرا إلى أن الرئيس تحدث عن نجله الراحل بيو أكثر مما تحدث عن ابنه، ولم يكن هذا جيدا بالنسبة له. بينما قال هوفر إنه وعائلته رفضوا مقابلة بايدن، وقال إنهم لم يرغبوا فى التعامل معه ولم يريدوه فى أى مكان بالقرب منهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة