أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31 /8 /2021

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31 /8 /2021 منتخب مصر
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31 /8 /2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر والشورت الأبيض، بينما يرتدي منتخب أنجولا الزي الأصفر بالكامل فى إطار مباريات الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

شهد الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر وأنجولا المقرر لها التاسعة مساء غدًا الأربعاء عن إرتداء منتخب مصر القميص الأحمر و الشورت الأبيض بينما يرتدي منتخب أنجولا الزي الأصفر بالكامل، في إطار مباريات الجولة الأولي للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

والد مصطفى محمد يتدخل لتفعيل جالاتا سراى بند شراء نجله من الزمالك

تدخل والد اللاعب مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار لصفوف جالاتا سراى التركى، من أجل العمل على انهاء اجراءات تفعيل النادى التركى بند شراءه بشكل نهائى من الزمالك، والذى تم تحديده فى عقد استعارة اللاعب من النادى الأبيض.

الزمالك يتسلم 2 مليون جنيه قيمة إعارة عبد السلام للاتحاد السكندرى

تسلم مسئولو الزمالك 2 مليون جنيه من الاتحاد السكندرى، هى قيمة إعارة اللاعب محمد عبد السلام، مدافع الفريق الأبيض والمنتخب الأولمبى، إلى النادى السكندرى لمدة موسم واحد، مع وضع بند بالعقد يُتيح إمكانية تمديد بقائه بصفوف نادى الاتحاد السكندرى بنهاية الموسم المقبل.

وسيم النغموشى ثالث الأجانب الراحلين عن المقاولون فى الميركاتو الصيفى

استقر نادى المقاولون العرب على الاستغناء عن خدمات التونسى وسيم النغموشى لاعب وسط الفريق، بناء على رأى الجهاز الفنى، استعدادا لضم عناصر أجنبية جديدة لتدعيم الفريق فى الموسم المقبل.

الزمالك يستقر على استمرار أوباما وغلق ملف الرحيل للحزم السعودى

كشف مصدر مقرب من يوسف أوباما، صانع ألعاب الزمالك، أن القرار النهائى للاعب ومسئولى القلعة البيضاء، هو بقاءه داخل النادى ورفض عرض الحزم السعودى لاستعارته لمدة موسم، بعدما رفضت إدارة القلعة البيضاء العرض رسميا أمس، نظرًا لحاجة الفريق إلى وجوده فى الموسم المقبل، ليستقر قرار اللاعب النهائى على البقاء داخل جدران قلعة ميت عقبة.

مركز التسوية يُلزم اتحاد الكرة باستكمال دورى 99 وإقامة مباراة فاصلة بين الأهلى والزمالك

أصدر مركز التسوية والتحكيم، قرارا بإلزام اتحاد الكرة باستكمال مسابقة دورى 99 وإقامة مباراة فاصلة بين الأهلى والزمالك لتحديد بطل الموسم الحالى، بعد قرار اتحاد الكرة بالغاء المسابقة واعتبارها دورة تنشيطية.

رسمياً.. الأهلي يعلن إعارة والتر بواليا إلى مالاتيا سبور التركي بنية البيع

أنهى أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، إعارة «والتر بواليا»، مهاجم الفريق  إلى نادى «مالاتيا سبور» التركي لمدة عام بنية البيع.

المقاولون يجدد ارتباطه مع عماد النحاس لموسم جديد
جدد مسؤولو المقاولون العرب تعاقدهم مع عماد النحاس موسما جديدا عقب انتهاء تعاقده مع النادى بنهاية الموسم الماضى، بعد اتفاق الطرفين على ملامح الموسم الجديد وأبرز الصفقات التى يحتاجها ذئاب الجبل في الميركاتو الجاري لاستعادة مكانتهم بجدول الدوري في الموسم القادم.
 
جلسة تجمع مسئولى الزمالك والإنتاج الحربى لحسم صفقة مصطفى البدرى الليلة
يعقد اللواء اشرف عامر رئيس الإنتاج الحربي جلسة مساء اليوم مع وفد من مسئولي نادى الزمالك لحسم صفقة انتقال مصطفي البدري لاعب الفريق الحربي لصفوف القلعة البيضاء.
 
منتخب مصر: مصطفى محمد أجل موعد وصوله.. ويغيب عن مباراة أنجولا غدا

تأكد غياب مصطفى محمد مهاجم جالطا سراى التركى عن مباراة منتخب مصر أمام أنجولا غدا فى تصفيات المونديال، بعدما أجل وصوله إلى القاهرة أكثر من مرة حيث كان من المقرر وصوله أمس قبل أن يؤجل الموعد لليوم، وحتى الأن لم ينضم للمعسكر ولم يخض أى مران مما اضطر جهاز المنتخب لعدم التعويل عليه فى مباراة الغد.

زيزو بديلا لمحمد صلاح فى تشكيل المنتخب أمام أنجولا غدا

استقر حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر، على الدفع بأحمد سيد زيزو جناح الزمالك فى تشكيل الفراعنة الأساسى أمام انجولا غدا فى افتتاح تصفيات كأس العالم، لتعويض غياب محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الانجليزى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة