أكرم القصاص - علا الشافعي

جامعة قناة السويس تبدأ استقبال طلاب المرحلة الثانية للتنسيق.. صور

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 09:45 ص
جامعة قناة السويس تبدأ استقبال طلاب المرحلة الثانية للتنسيق.. صور مكتب تنسيق جامعة القناة
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت جامعة قناة السويس، قبل قليل، فى استقبال طلاب المرحلة الثانية من التنسيق، بمعامل الحاسب الآلي في الجامعة على مدار اليوم وحتى الثالثة عصرًا، على أن تستمر المرحلة الثانية للتنسيق حتى السبت 4 سبتمبر المقبل.

وقال الدكتور أحمد زكي، رئيس جامعة قناة السويس، إنه تم إعلان الحد الأدنى للمرحلة الثانية للشعبة العلمية بإجمالي 254.5 بنسبة مئوية 62.07% فأكثر والحد الأدنى الشعبة الأدبية 238 درجة فأكثر بنسبة 58.05.

وقال الدكتور محمد شقيدف، نائب رئيس جامعة القناة لشؤون التعليم والطلاب، إنه تم تجهيز ثلاثة معامل للحاسب الآلي بمسرح رعاية الشباب لاستقبال الطلاب الناجحين بالثانوية العامة وأولياء أمورهم لتدوين رغباتهم بالكليات التي يريدونها عبر 100 جهاز حاسب آلي حديث معد لهذا الغرض.

وأضاف نائب رئيس جامعة القناة لشؤون التعليم والطلاب، أن هناك فريقًا مكلفًا بالإشراف على عملية مساعدة الطلاب في اختيار رغباتهم بإشراف الدكتور أحمد يحيي، مشرف التنسيق الإلكتروني والدكتور محمود فتحي، مشرف التنسيق اليدوي و60 موظفًا و50 طالبًا متطوعًا، لدعم ومساندة الناجحين بالثانوية العامة أثناء كتابة رغباتهم بسهولة ويسر شديدين.

وأكد الدكتور أحمد زكي، رئيس جامعة قناة السويس، أن الهدف من المعامل هو التسهيل على الطلاب من أبناء المحافظة، بدلاً من التنقل من محافظة لأخرى وتوفير عناء الطوابير إضافة إلى توفير مختصين لمساعدة الطلاب في كيفية اختيار رغباتهم.

وطالب رئيس جامعة قناة السويس، الطلاب بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية وارتداء الماسك الخاص بكل طالب إضافة إلى الالتزام بالتباعد ومسافات الأمان المقررة داخل الجامعة.

 

 (1)
 

إقبال على مكتب تنسيق جامعة القناة 

 (2)
مكتب تنسيق جامعة القناة 
 
 (3)
مكتب تنسيق جامعة القناة 
 
 (4)
 

إقبال على مكتب تنسيق جامعة القناة 

 (5)
إقبال على مكتب تنسيق جامعة القناة 

 

 (6)
 مكتب تنسيق جامعة القناة 

 

 (7)
 

 

 (8)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة