أكرم القصاص

تعملها إزاي؟.. كيفية جدولة المنشور على انستجرام للحسابات المهنية والشخصية

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 07:00 ص
تعملها إزاي؟.. كيفية جدولة المنشور على انستجرام للحسابات المهنية والشخصية انستجرام
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد انستجرام من بين أكثر منصات التواصل الاجتماعي شيوعًا اليوم حيث يستخدم العديد من الشركات والمؤثرين المنصة للترويج لمنتجاتهم وخدماتهم، حيث إن المفتاح هنا هو كسب المتابعين وللقيام بذلك من المهم أن تكون متسقًا ومنتظمًا لمشاركة أفضل.

وتتمثل إحدى طرق القيام بذلك في تخصيص وقت معين لمنشورات جديدة، لكن هذا يتطلب تفانيًا واحدًا ويمكن أن يصبح مهمة يجب إدارتها بعد فترة، أما حل آخر محتمل لهذا هو جدولة منشور في وقت مبكر، وسيساعد هذا في الحفاظ على الصفحة محدثة بالمنشورات الجديدة حتى إذا كنت مشغولاً وغير قادر على تخصيص الوقت للملف الشخصي الاجتماعي.

كما نعلم، لا يقدم تطبيق انستجرام ميزات الجدولة وهنا يأتي دور Creator studio من فيس بوك، وأيضًا، هناك مجموعة من تطبيقات الجهات الخارجية التي تقدم حلاً مشابهًا.

كيفية جدولة منشور على انستجرام باستخدام Creator Studio

لهذا، ستحتاج إلى حساب انستجرام احترافي، يتضمن هذا كلاً من حساب الأعمال وكذلك حساب Creator مع أكثر من 10000 متابع، ولاحظ أيضًا أن ميزة جدولة Creator Studio لا تعمل مع حسابات انستجرام الشخصية.

1. افتح Creator Studio على الكمبيوتر المحمول الخاص بك واربط حساب انستجرام الخاص بك.

للقيام بذلك، ما عليك سوى فتح Creator Studio وتسجيل الدخول باستخدام حسابك على فيس بوك، والآن، اضغط على أيقونة انستجرام في الأعلى، ثم انقر فوق زر Connect Your Account.

2. بمجرد الاتصال، انقر فوق الزر "إنشاء منشور" من الشريط الجانبي الأيسر، وحدد بين انستجرام Feed أو IGTV

3. والآن، قم بتحميل المحتوى الذي تريد جدولته والذي يتضمن الوسائط، والتسميات التوضيحية، وعلامات التصنيف، وما إلى ذلك، وانقر في السهم لأسفل بجانب الزر "نشر" في الركن الأيمن السفلي

4. هنا، اختر خيار الجدول الزمني، وحدد التاريخ والوقت الذي تريده لنشر المنشور وانقر على زر الجدول الزمني.

كيفية جدولة منشور على انستجرام للحسابات الشخصية

للقيام بذلك، ستحتاج إلى أدوات طرف ثالث مثل Buffer وHootsuite وSked Social وما إلى ذلك، ويمكنك ببساطة ربط حسابك على انستجرام بهذه الأدوات وجدولة المنشورات.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة