أوباما يتمسك بالاحتراف فى الحزم السعودى واجتماع الزمالك يحسم مصيره

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 11:02 ص
أوباما يتمسك بالاحتراف فى الحزم السعودى واجتماع الزمالك يحسم مصيره يوسف اوباما
كتب محمد ربيع و عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول يوسف أوباما لاعب الزمالك إقناع مسئولي ناديه بالموافقة على عرض الحزم السعودي لاستعارته لمدة موسم، بعدما رفضت إدارة القلعة البيضاء العرض رسميا أمس، نظرا لحاجة الفريق إلى وجوده فى الموسم المقبل.

وكشف مصدر داخل الزمالك عن قيام أوباما بالحديث مع أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك وتحديدا حسين لبيب رئيس اللجنة وحسين السيد المسئول عن ملف الكرة، وطلب الرحيل لمدة موسم لتأمين مستقبله، كما طالب اللاعب أعضاء اللجنة بتنفيذ وعد الإدارة السابقة له عند التجديد بالسماح له بالاحتراف لمدة موسم علي سبيل الإعارة في حالة تلقيه عرضا مغريا خارج مصر.

في المقابل فقد أكد احد أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك أن هناك اجتماع اليوم لحسم مصير عرض أوباما خاصة بعدما رفع النادي السعودي قيمة العرض المالي المقدم لاستعارة أوباما.

من ناحية أخرى تلقى حسين فيصل، لاعب الزمالك الصاعد، عروضًا من عدد من أندية الدورى الممتاز، للحصول على جهوده فى الموسم الجديد، على سبيل الإعارة من قلعة ميت عقبة ويفضل اللاعب الخروج معارا من الزمالك من أجل الحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسى، مما سيساهم بعد ذلك فى حجز مكان له داخل التشكيلة البيضاء، بعدما شارك هذا الموسم كبديل فى بعض المباريات مع الفريق الأبيض.

ويفاضل حسين فيصل فى الوقت الحالى بين العروض التى يمتلكها على أن يحسم مصيره خلال الأسبوع الجارى بتحديد وجهته القادمة على أن يقوم بعد ذلك بإخطار إدارة الزمالك بالمسألة، خاصة فى ظل ترحيب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، بخروج بعض المواهب الصاعدة بقلعة ميت عقبة على سبيل الإعارة فى الموسم الجديد ثم الاستفادة بجهودهم مستقبلا ومنهم حسين فيصل.

وتُوج الزمالك بلقب الدورى الممتاز للمرة الـ13 فى تاريخ قلعة ميت عقبة، عقب تصدره جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 80 نقطة، بعدما خاض 34 مباراة حقق خلالها الفوز فى 24 لقاء وتعادل فى 8 مواجهات وهُزم فى مباراتين، فيما نجح لاعبوه فى تسجيل 61 هدفًا كثانى أقوى خط هجوم فى المسابقة بعد الأهلى الذى سجل لاعبوه 72 هدفًا، واستقبلت شباك الأبيض 21 هدفًا ليكون أقوى خط دفاع فى المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة