مباحث الغربية تسابق الزمن لضبط خاطفى طفل المحلة.. العثور على السيارة المستخدمة متفحمة.. أقاربه: الأسرة تتمتع بسمعة طيبة وليست لهم خلافات مع أحد.. وجده: زياد اعتاد فتح المحل يوميا ووالدته فى حالة انهيار شديد

الإثنين، 30 أغسطس 2021 03:14 ص
مباحث الغربية تسابق الزمن لضبط خاطفى طفل المحلة.. العثور على السيارة المستخدمة متفحمة.. أقاربه: الأسرة تتمتع بسمعة طيبة وليست لهم خلافات مع أحد.. وجده: زياد اعتاد فتح المحل يوميا ووالدته فى حالة انهيار شديد
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعيش أسرة الطفل زياد أحمد البحيرى ابن مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية فى حزن وانهيار تام بعدما تعرض لعملية خطف على يد ملثمين صباح أمس الأحد، أثناء قيامه ووالدته بفتح محل زيوت السيارات الخاص بوالده على الطريق الدائرى المحلة المنصورة، وقيام المتهمين بسحل والدته بعدما حاولت أن تنقذه منهم إلا أن الجناة نجحوا فى تنفيذ مخططهم وفروا هاربين مصطحبين الطفل معهم.

فى الوقت الذى تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية برئاسة اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية، والعقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود، والمقدم محمد نصر مفتش مباحث المحلة وضباط المباحث الجنائية بالمديرية، تحت إشراف اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، جهود البحث لتحديد الجناة ومكان تواجدهم لسرعة إلقاء القبض عليهم وتحرير الطفل وإعادته لأسرته مرة أخرى.

وأكد أحد أقارب الطفل لـ"اليوم السابع" أنه تلقى اتصالا من خال الطفل يُبلغه فيه بقيام الجناة بخطف الطفل من أمام منزله أثناء فتح محل والده، وشاهد الواقعة على صفحات التواصل الاجتماعى، والذى رصدته كاميرات المراقبة المثبتة على منزل المجنى عليه.

وأضاف أن رجال المباحث الجنائية، يكثفون من عمليات البحث عن الطفل والجناة فى أماكن متفرقة بالمحافظة، مؤكدا أن أسرة الطفل أسرة مسالمة ومشهود عنهم بحسن الخلق والأدب وليس لهم أى خلافات مع أشخاص تؤدى لارتكاب الجريمة.

وأشار أن والدة الطفل فى حالة انهيار شديد خاصة وأنها تعرضت للسحل على يد الجناة بعدما حاولت إنقاذ نجلها من يديهم وفروا هاربين بالطفل، مطالبا رجال الأمن بتكثيف عمليات البحث لاستعادة الطفل المختطف.

ويضيف السيد عنتر منصور أحد الجيران أنه فوجئ بالواقعة من الجيران فور وقوع الجريمة، وهناك تحرك سريع من رجال الأمن لتحديد الجناة.

وأوضح أنه شاهد فيديو الواقعة من مواقع التواصل الاجتماعى، موضحا أن أسرة الطفل يشهد لهم الجميع بحسن الجيرة والخلق، وتجمع الجيران أمام منزل المجنى عليه لمؤازرة أسرته لحين عودته سالما.

ويضيف ابن عم الطفل أن زياد معتاد أن يفتح المحل الخاص بوالده يوميا فى العاشرة صباحا برفقة والدته، واستمر على ذلك الحال على مدار 3 سنوات، حيث تدخل والدته من الباب الداخلى ويقوم الطفل بفتح الباب الخارجى للمحل لحين استيقاظ والده ونزوله للمحل.

أما السيد الشرشابى جد الطفل المخطوف فقال إن حفيده اعتاد صباح كل يوم على فتح المحل الخاص بوالده فى العاشرة صباحا حيث يقوم بفتح الباب الخارجى بينما تقوم والده بالدخول من الباب الداخلى للمحل من المنزل، مشيرا أن والدة الطفل فى حالة انهيار شديد، بعد أن تم اختطاف نجلها من بين يديها وسحل المتهمين لها على الأرض.

وتابع أن الأسرة فى حالة انهيار شديدة، وينتظرون عودة الطفل لأحضانهم مرة أخرى، مبينا أن الطفل هو الأبن الأكبر لوالده، ويتواجد والده حاليا فى قسم الشرطة برفقة رجال المباحث للوقوف على ملابسات الحادث.

أما أحد الجيران فطالب بسرعة القبض على هؤلاء الجناة وتوقيع أقصى عقوبة عليهما جزاء لجريمتهم هذه، مؤكدا أن الأسرة تتمتع بسمعة طيبة فى المنطقة، وليس لهم أى خلافات مع أى شخص، ويسعى الأب لتربية أولاده من رزق حلال.

وأضاف أن الطفل ووالدته يفتحون المحل صباح كل يوم لوالده لحين استيقاظه من النوم، وفوجئنا بتوقف سيارة ملاكى ونزل منها شخصين ملثمين وخطفوا الطفل وسحلوا والدته وفروا هاربين.

وقال لو شفت اللى عملوا كده هخنقهم بإيدى واللى حصل ده مايرضيش ربنا، مبينا أن عم الطفل نزل مسرعا وطارد الجناة لكنهما تمكنا من الهرب، ويتواجد عم الطفل مع والده بقسم الشرطة برفقة رجال المباحث الجنائية.

وتابع أن السيارة مبلغ بسرقتها وعثر عليها متفحمة على بحر سجين الكوم بمركز قطور، ويواصل رجال المباحث جهودهم لتحرير الطفل وضبط الجناة.

وكشفت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع"، أن رجال المباحث الجنائية عثروا على السيارة المستخدمة فى ارتكاب واقعة اختطاف الطفل زياد البحيرى من أمام منزله متفحمة على طريق قرية سجين الكوم التابعة لمركز قطور.

وأوضحت المصادر، أن السيارة تحمل نفس مواصفات السيارة المستخدمة فى الحادث، وأن رجال المباحث يواصلون البحث عن الجناة وتكثيف التحريات للوصول للمتهمين وتحرير الطفل المختطف.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، جهودها لكشف غموض واقعة قيام شخصين مجهولى الهوية بخطف طفل صغير من محل لبيع الزيوت على الطريق الدائرى المحلة المنصورة، داخل سيارة ملاكى وفروا هاربين.

وتلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، إخطارا بتعرض طفل للخطف داخل سيارة ملاكى على يد أشخاص مجهولى الهوية.

على الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية والعقيد خالد عبدالفتاح رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود، وضباط إدارة البحث الجنائى وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للوصول للمتهمين وإلقاء القبض عليهم.

كما أكدت المصادر لـ"اليوم السابع"، أن اللوحات المعدنية المثبتة على السيارة المستخدمة فى ارتكاب واقعة اختطاف الطفل زياد البحيرى من أمام منزله بالطريق الدائرى المحلة - المنصورة، والتى ظهرت فى صور كاميرات المراقبة، مُبلغ بفقدها من مالكها بتاريخ 16 أغسطس الجارى ومُحرر عنها المحضر رقم 8410 جنح قسم ثان المنصورة.

وأشارت المصادر، إلى أن مالك السيارة مقيم بمنية سمنود بمحافظة الدقهلية، والذى قرر فى محضر إثبات الحالة أنه وأثناء سيره بالسيارة فقد اللوحة الأمامية للسيارة ولا يتهم أحدا بسرقتها، وأقر فى المحضر بفقدانه للوحة المعدنية أثناء سيره بالسيارة، بدائرة قسم ثان المنصورة، وقرر أنه حرر محضرا لإثبات الواقعة، حتى يتمكن من استخراج بدل فاقد لها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة