أكرم القصاص - علا الشافعي

كواليس حفل هيفاء وهبى ومحمد حماقى فى برنامج "صباح الخير يا مصر".. صور

الإثنين، 30 أغسطس 2021 02:00 م
كواليس حفل هيفاء وهبى ومحمد حماقى فى برنامج "صباح الخير يا مصر".. صور محمد حماقي في صباح الخير يا مصر
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقي برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على الفضائية المصرية والقناة الأولى، النجمين محمد حماقي وهيفاء وهبي، والذي تقدمه الإعلامية هدير أبو زيد، للحديث عن كواليس حفلهما في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، والذي تألق الثنائي به وقدما عددًا كبيرًا من أغانيهما المعروفة.

محمد حماقي في صباح الخير يا مصر
محمد حماقي في صباح الخير يا مصر
 
حماقي
حماقي

وتم تأجيل عرض حلقة ظهور هيفاء وهبي لعرضه في برنامج "التاسعة" مساء اليوم على التليفزيون المصري، والتي تكشف من خلاله العديد من تفاصيل حياتها ومسيرتها الفنية وعلاقتها بمصر، وموقفها من أغاني المهرجانات.

كما تتحدث هيفاء وهبي، عن "أكرم حسني"، وخاصة بعد مشاركتهما في عدد من الأغاني والحفلات، وكذلك المطربة إليسا، ومشاركتهما مؤخرًا في ديتو غنائي.

هيفاء وهبي في صباح الخير يا مصر
هيفاء وهبي في صباح الخير يا مصر
 
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

من ناحية أخرى عبر النجم محمد حماقي عن مدي شكره وامتنانه لجمهوره من خلال نشر بعد صور من الحفل علي حسابه بموقع تويتر الخاص به والتعليق عليها بـ "شكرًا لكم علي تزويدى الطاقة خلال الحفل"، حيث حضر الحفل عدد كبير من متابعي النجم الذي قدم من خلاله أحداث أغانية التي طرحها منذ بداية الشهر الجاري.

واستقبل الجمهور النجم محمد حماقى أمس بمجرد ظهوره على المسرح بعد فاصل من الألعاب النارية من الفنان أحمد عصام بحفاوة كبيرة، فى حفلته التى أقيمت الليلة بمسرح الماسة بمدينة العلمين الجديدة، وقال حماقى لجمهوره: أنا سعيد بيكم ووحشتونى وسعيد إنى بحتفل بالألبوم الجديد معاكم.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة