أكرم القصاص - علا الشافعي

فليك يقود تدريبات منتخب ألمانيا للمرة الأولى قبل تصفيات المونديال.. صور

الإثنين، 30 أغسطس 2021 05:59 م
فليك يقود تدريبات منتخب ألمانيا للمرة الأولى قبل تصفيات المونديال.. صور فليك يقود تدريبات منتخب ألمانيا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد هانز فليك المدير الفني للمنتخب الألماني تدريبات المانشافت التى أقيمت اليوم، الاثنين، للمرة الأولى عقب توليه المهمة بدلا من يواكيم لوف، عقب انتهاء بطولة أمم أوروبا الأخيرة "يورو 2020".

وشارك لاعبو المنتخب الألمانى فى التدريبات تحت قيادة فليك للمرة الأولى، حيث تستعد الماكينات لخوض مواجهات منتخبات ليشتنشتاين وأرمينيا وأيسلندا فى التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، والتى تقام خلال فترة التوقف الدولية، بداية شهر سبتمبر المقبل.

ويحل منتخب ألمانيا ضيفاً على ليشتنشتاين فى الثاني من سبتمبر المقبل، ثم يستضيف أرمينيا يوم الخامس من سبتمبر، ويحل ضيفا على أيسلندا يوم الثامن من نفس الشهر، ضمن مباريات المجموعة العاشرة للتصفيات.

ويحتل منتخب ألمانيا المركز الثالث في المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط عن منتخب أرمينيا المتصدر.

من جانبه، أكد هانز فليك أن مانويل نوير حارس بايرن ميونخ، سيظل قائدا لمنتخب الماكينات، مشيرا إلى إمكانية عودة المخضرم ماريو جوتزه لاعب إيندهوفن في الفترة المقبلة، وذلك قبل أول تجمع للمدرب الجديد مع منتخب بلاده بداية شهر سبتمبر المقب.

وقال فليك في مؤتمر صحفي عقد مؤخرا :"مانويل نوير سيبقى قائد ألمانيا، بالنسبة لي هو ليس فقط لاعبًا عالميًا فحسب، أيضًا شخص رائع ويمكنه قيادة أي فريق، هذه هي الأشياء التي أحتاجها من قائد".

وحول التصفيات القادمة لكاس العالم، أشار فليك قائلا:"اذا نظرت الى وضع المجموعة فستجد أنه يجب أن نفوز بالمباريات الثلاث، هذا ما هو مطلوب منا وهذه خطتنا".

وواصل قائلا :أريد أن أرى حيوية و نشاط على أرض الملعب من اللاعبين، هذا أمر بالغ الأهمية بالنسبة لنا، الأشياء الأخرى تأتي من تلقاء نفسها، أريد أن أرى فريقًا نشطًا، يريد لعب الكرة، يقدم العديد من الخيارات، ويضع الخصم تحت الضغط، نريد لاعبين على أرض الملعب يدعمون ويدربون ويدفعون بعضهم البعض".

E-C6sFiX0AMS9vQ
 

 

E-DKCbJXsAMANEG
 

 

E-DKAKfXsAg4aQ_
 

 

E-DJu4CXMAMF10v
 
E-DJtc5XIAANwnm
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة