أكرم القصاص - علا الشافعي

دياب يطرح برومو أحدث أغانيه "يا ساتر"

الإثنين، 30 أغسطس 2021 11:24 ص
دياب يطرح برومو أحدث أغانيه "يا ساتر" دياب
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرح المطرب دياب برومو أحدث أغانيه والتى تحمل اسم "يا ساتر"، عبر حسابه بموقع "انستجرام"، من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع الموسيقى وسام عبد المنعم، وذلك بعد غياب كبير عن إصدار أغاني له بسبب خلافات مع المنتج نصر محروس.

"يا ساتر" هى أولى الأغنيات التي سيطرحها خلال الفترة المقبلة بتوقيع المنتج وليد منصور الذى تعاقد معه لمدة عامين على تقديم عدة أعمال فنية، سواء فى المجال الغنائى أو التليفزيونى، ونشر دياب بوستر الأغنية الذى ظهر من خلالها بلوك مختلف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Diab (@diabel3aw)

كما تعاقد وليد منصور مع دياب على المشاركة فى فيلم "كوزمو"، والذى يضم نخبة كبيرة من نجوم الفن، وسيتم طرحه خلال الفترة المقبلة، أبرزهم: خالد النبوي ومصطفى شعبان ونيللي كريم.

على جانب آخر يشارك الفنان دياب خلال الفترة المقبلة من خلال فيلم "السرب" والذى يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش، ومن تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، بطولة كل من: أحمد السقا والفنانة هند صبرى، ومنى زكى، ودياب، وكريم فهمى، وآسر ياسين، وشريف منير ومحمود عبد المغنى، ومجموعة كبيرة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

كما طرح دياب، مؤخرًا أحدث أعماله الغنائية بعنوان "يا دماغى" على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات مصطفى حسن وألحان سامح كريم وتوزيع إلهامى دهيمة وتحمل الطابع المقسوم، ويعود دياب بالأغنية إلى الغناء بعد فترة من الغياب والتى انشغل فيها بالتمثيل، وتدور كلمات الأغنية فى فلك البحث عن الراحة والسعادة، وتغيير السياسة فى الحياة، والبُعد عن الضغوط والمشكلات .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة