أكرم القصاص

صبرى فواز فى ضيافة "لايت شو" على الحياة.. الخميس

الإثنين، 30 أغسطس 2021 04:19 م
صبرى فواز فى ضيافة "لايت شو" على الحياة.. الخميس صبرى فواز
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل الفنان صبري فواز ضيفًا على برنامج "لايت شو" الذي تقدمه أية الغرياني على قناة "الحياة"، يوم الخميس المقبل، فى العاشرة تمام الساعة العاشرة مساء.
 
يتحدث "فواز" عن مشاركاته في مسلسلات "موسى" و"ولاد ناس" و"قصر النيل"، والتى عرضت خلال الموسم الرمضاني الماضى، وكواليس استعداده لكل دور واستقباله لردود الفعل سواء من الزملاء أو الجمهور، فضلا عن سبب اختياره لتقديم الشخصيات المركبة في العديد من الأعمال الفنية.
 
يذكر أن برنامج "لايت شو" يسلط الضوء على عالم الموضة والدراما والسينما وكل ما يريد المشاهد معرفته عن الأخبار الفنية والكواليس وأخبار السوشيال ميديا في مصر والوطن العربي، كما يقدم البرنامج تغطية كاملة لأكبر المهرجانات الفنية.
 
وكانت آخر أعمال صبرى فواز مسلسل "موسى"، بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.
 
وتم تكريم الفنان صبرى فوار خلال فعاليات مهرجان الإسماعيلية فى دورته الـ22، وعرض الفيلم القصير خط النهاية بطولة صبرى فواز وإخراج عمرو الليثى، والفيلم إنتاج وإخراج عمرو الليثي، بطولة صبرى فواز و تامر حسني وهو طفل و نشوى مصطفى" وكان مشروع تخرج الليثى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة