أكرم القصاص

برشلونة يتفق على بيع مدافعه إيمرسون إلى توتنهام بـ30 مليون يورو

الإثنين، 30 أغسطس 2021 02:38 م
برشلونة يتفق على بيع مدافعه إيمرسون إلى توتنهام بـ30 مليون يورو إيمرسون رويال
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتفق نادي برشلونة بشكل مبدئي مع توتنهام الإنجليزى على بيع المدافع والظهير الأيمن للفريق إيمرسون رويالوأكدت شبكة "سكاي سبورتس" أن توتنهام قدم عرضًا بقيمة 30 مليون يورو للظفر بخدمات البرازيلي الدولي قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية.

وأضافت الصحيفة أن المفاوضات بين برشلونة وتوتنهام فى مرحلة متقدمة للغاية، رغم رغبة مدرب الفريق الكتالوني رونالد كومان فى الإبقاء على اللاعب الذى شارك فى مباراة خيتافي بالأمس أساسيًا.

8
 

وأشارت الصحيفة إلى أن عرض توتنهام غيّر كل شيء داخل برشلونة، رغم عدم إتمام الاتفاق حتى الآن، ولكن النادي الكتالوني بات منفتحًا على فكرة رحيل إيمرسون.

ويجتمع نادي توتنهام ووكلاء مدافع برشلونة إيمرسون في الوقت الحالي لمحاولة حسم الصفقة من خلال الحصول على موافقة اللاعب البرازيلي في الانتقال إلى الفريق الإنجليزي.

واقتربت الصفقة من الانتهاء ويمكن أن يكون الإعلان الرسمي خلال الساعات المقبلة.

وأكد البرازيلي إيمرسون في تصريحات سابقة أنه حقق حلمه باللعب بقميص الفريق الكتالونى عقب انضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في عقد يمتد لثلاث سنوات، وقال إيمرسون في تصريحاته خلال حفل تقديمه للجماهير  "بالنسبة لي أنا ممتن لكوني هنا، شكرًا للرئيس على كلامته الطيبة، لطالما قلت حلمي بأن ألعب لبرشلونة، أريد أن أعدكم ليس لكم بل للجميع، على أرض الملعب سوف اقدم كل ما لدي وسوف استغل الفرصة التي تمنح لي".

أضاف إيمرسون: "أنا فخور لكوني هنا، هذا عمل اجتهدت من أجله منذ أن كان عمري 9 سنوات، الذهاب لريال بيتيس بكل تأكيد كان صعبًا في البداية لأن طريقة اللعب تختلف عن البرازيل، كوني في برشلونة حلم وأنا فخور جدًا".

وواصل اللاعب البرازيلي تصريحاته قائلا: "كنت حزين بسبب خسارة كوبا امريكا لكنني سعيد من أجل ميسي"، مضيفًا: "ميسي افضل لاعب في العالم".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة