أكرم القصاص - علا الشافعي

باوك يعلن رحيل عمرو وردة رسميا إلى أنورثوسيس القبرصي

الإثنين، 30 أغسطس 2021 01:02 م
باوك يعلن رحيل عمرو وردة رسميا إلى أنورثوسيس القبرصي عمرو وردة
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي باوك سالونيك انتقال الدولى المصري عمرو وردة، جناح الفريق المهاجم، إلى الدوري القبرصي عبر بوابة نادى أنورثوسيس رسمياً خلال الساعات القليلة الماضية.

ونشر باوك اليونانى بيانا رسميا عبر موقعه الإلكتروني، وأكد النادي اليوناني أن هناك بنداً فى عقد وردة مع أنورثوسيس يمكنه من الحصول على نسبة 50% من أي بيع مستقبلي للاعب.

5
 

وانتهت مغامرة عمرو وردة فى الدوري اليوناني بعد مسيرة استمرت لمدة 6 سنوات، ليبدأ مشواراً جديداً في الدوري القبرصي.

وتعتبر المشادة التي حدثت بين المصري الدولي ومدرب باوك، رافشان لوسيسكو السبب الرئيسي فى رحيل اللاعب حيث أبدى المدرب اليوناني استيائه الشديد من سلوك، عمرو وردة، خلال فترة الإعداد للموسم الجديد في هولندا عندما ركل زجاجة مياه خلال إحدى الحصص التدريبية، ومن هنا، اتخذ لوسيسكو قرارًا بعدم استكمال اللاعب لتدريباته مع زملائه وعاد إلى اليونان على الفور وبدأ البحث عن فريق جديد.

وودع وردة جماهير باوك عبر رسالة بعد تأكد رحيله إلى أنورثوسيس في الدوري القبرصي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام "، وكتب: "وداعًا مع الحب والاحترام، شكرًا للجميع، كل التوفيق من قلبي!".

55
 

من جهته أعلن نادي أنورثوسيس القبرصي ضم الدولى المصري عمرو وردة لاعب باوك اليونانى في صفقة انتقال مجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لينهي بذلك الفرعون رحلته في الدوري اليوناني التي استمرت لسنوات، وقال النادى في بيان رسمي عبر حسابه على موقع "تويتر"، إن عمرو وردة سيخضع للفحص الطبي غداً قبل الإعلان الرسمي عن توقيع اللاعب على عقود انتقاله رسمياً لصفوف الفريق القبرصي.

وجاء بيان النادي الرسمي كالتالي: "أعلن أنورثوسيس فاماجوستا عن الاتفاق من حيث المبدأ مع من أجل الانتقال المجاني للاعب كرة القدم عمرو وردة، ينتظر لاعب الوسط الدولي المصري غدا (30/8) في قبرص للفحوصات الطبية اللازمة".

 
وردة
 
واستبعد عمرو وردة، مؤخراً من خوض تدريبات باوك لخلافات مع المدير الفني رازفان لوشيسكو، اقترب من إنهاء إجراءات انتقاله إلى فريق أنورثوسيس القبرصي.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة