منتخب اليد على موعد مع السعادة وتحقيق حلم المصريين.. الفراعنة فى مواجهة نارية أمام الماكينات الألمانية فى ربع نهائى طوكيو.. طموح إسبانى لدخول التاريخ مع أبناء المحروسة.. والزحف إلى المربع الذهبى على بعد خطوات

الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 11:00 ص
منتخب اليد على موعد مع السعادة وتحقيق حلم المصريين.. الفراعنة فى مواجهة نارية أمام الماكينات الألمانية فى ربع نهائى طوكيو.. طموح إسبانى لدخول التاريخ مع أبناء المحروسة.. والزحف إلى المربع الذهبى على بعد خطوات منتخب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب مصر لكرة اليد بقيادة مديره الفنى الإسبانى روبرتو باروندو جارسيا إلى ضرب موعد مع السعادة بالوصول إلى المربع الذهبى فى أولمبياد طوكيو 2020 عبر بوابة الماكينات الألمانية فى المواجهة المرتقبة التى ستجمعهما فى الثانية إلا ربع ظهر اليوم الثلاثاء.

 

طموح إسبانى لدخول التاريخ مع أبناء المحروسة 

ويطمح الإسبانى جارسيا المدير الفنى للفراعنة فى دخول التاريخ مع أبناء المحروسة فى ظل نجاحة فى تطوير كرة اليد المصرية بشكل كبير والمساهمة فى تواجدها ضمن الثمانية الكبار، وخلق نوع من الكيمياء بينه وبين اللاعبين.

منتخب اليد يقدم أداء مبهرا فى الدورالأول

حقق منتخب اليد الفوز فى 4 مواجهات بدورالمجموعات أمام كل من البرتغال بنتيجة 37 / 31 فى أول المشوار قبل الخسارة أمام بطل العالم الدنمارك بنتيجة 32 / 27  فى ثانى المواجهات قبل تحقيق الفوز على كل من اليابان 33 / 29 ثم السويد "وصيف العالم" 27 / 22، وأخيرا على البحرين فى ختام الدور الأول بنتيجة 30 / 20.

 

دودو والدرع والأحمر وسند والطيار سلاح جارسيا أمام الماكينات

شهد دور المجموعات تألق جميع نجوم المنتخب دون استثناء، لكن تفوق أحمد هاشم دودو ومحمد ممدوح هاشم والحارسان كريم هنداوى وعصام الطيار لفت الأنظار بقوة، خاصة أنهم نجحوا فى إظهار جانب كبير من المواهب والخبرات العالمية والاحترافية فى المحفل الأولمبى، حيث يعول الجهاز الفنى فى مباراة اليوم أمال عريضة على عناصر الخبرات أمثال أحمد الأحمر و يحيى الدرع و محمد سند مع عناصر الشباب أمثال أحمد هشام دودو و يحيى خالد و الحارس الواعد محمد عصام الطيار.

 

"دودو وهاشم" هدافا الدور الأول 

كما أن أحمد هشام دودو ويحيى خالد حصلا على لقب هدافى المنتخب فى الدور الأول برصيد 22 هدفا لكل منهما، يليهما أحمد الأحمر برصيد 21 هدفا وبعده محمد سند برصيد 20 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة