غزل المحلة: سنلعب على الفوز أمام الزمالك ولن نفرط في أي لاعب

الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 01:14 م
غزل المحلة: سنلعب على الفوز أمام الزمالك ولن نفرط في أي لاعب غزل المحلة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد علي العباسي رئيس شركة غزل المحلة، أن ناديه سيخوض مباراة الزمالك المرتقبة في الدوري العام، بنية تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، لدعم موقف الفريق في مسابقة الدوري العام.

وقال العباسي في تصريحات لبرنامج "بي أون تايم": بداية من مباراة الزمالك سنخوض مباريات كؤوس، وأخبرنا لاعبينا أنه لا بديل عن الثلاث نقاط أمام الزمالك، لأنه إذا أخبرت لاعبيك أنك تبحث عن نقطة التعادل فثق تماماً أنك ستعود بخسارة.

أضاف: غزل المحلة شركة وليست نادي وهدفنا أن يكون النادي في مكانته الطبيعية وسط الكبار والهدف الثاني أن نحقق أرباح، فريقنا حقق نجاحات كبيرة بأقل تكاليف، لدينا بعض المراكز تحتاج تدعيم الموسم المقبل، ونعتبر أنفسنا في مرحلة بناء، ولا يمكن أن نفرط في أي لاعب، قد نفكر في مسألة البيع في فترة مقبلة لكن ليس في هذا التوقيت.

من جانبه، كشف خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة أنه لم يتم تحديد احتياجات الفريق الموسم المقبل، وأنه سوف يناقش الأمر مع الإدارة عقب انتهاء الموسم الحالي، وذلك لعدم تشتيت اللاعبين الحاليين في المباريات المتبقية من بطولة الدورى المصرى الممتاز .

وأوضح خالد عيد خلال تصريحات خاصة لليوم السابع أن تركيز الجهاز الفني الآن على مباراة الزمالك القادمة في بطولة الدورى المصرى الممتاز وتحقيق نتيجة إيجابية لضمان مركز متقدم في جدول ترتيب البطولة والابتعاد عن منطقة الهبوط.وأشار خالد عيد أنه لم يحدد مصيره حتى الآن من البقاء أو الرحيل عن قيادة فريق غزل المحلة.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة