أكرم القصاص

محمد صلاح رفقة يوجن كلوب يشجعان لاعبى الليفر

الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 11:49 ص
محمد صلاح رفقة يوجن كلوب يشجعان لاعبى الليفر محمد صلاح وكلوب
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادى ليفربول الإنجليزى الذى يضم النجم محمد صلاح لمواجهة نظيره بولونيا الإيطالي، وديا يوم الخميس المقبل، في إطار استعدادات الريدز لخوض منافسات الموسم الجديد 2021-2022.

محمد صلاح وكلوب
محمد صلاح وكلوب

 

ونشر الحساب الرسمي لليفربول عبر تويتر، صورا من تدريبات الفريق استعداد لمواجهة نظيرة بولونيا الإيطالي، ظهر خلالها اللاعبين بروح معنوية مرتفعة جدا، ومنهم محمد صلاح الذى ظهر برفقة يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، وهما يشجعان اللاعبين خلال التمرين ويصفقون لهم.

محمد صلاح فى تدريبات ليفربول
محمد صلاح فى تدريبات ليفربول

 

محمد صلاح يستعد  لمباراة ليفربول
محمد صلاح يستعد لمباراة ليفربول

كما نشر محمد صلاح "ستورى" عبر حسابة على انستجرام من تدريبات الفريق، أظهر من خلالها الجدية في التمرين والارتياح في نفس الوقت.

وكان قد أعلن نادي ليفربول، عن مواجهة نظيره بولونيا الإيطالي، وديا يوم الخميس المقبل، في إطار استعدادات الريدز لخوض منافسات الموسم الجديد 2021-2022.

 

وقال الموقع الرسمي لريدز، أن ليفربول سيواجه فريق بولونيا الإيطالي في مباراتين مدتهما 60 دقيقة يوم الخميس المقبل 5 أغسطس كجزء من معسكر الفريق في فرنسا في تمام الساعة الرابعة والسادسة بتوقيت القاهرة.

 

جدير بالذكر أن ليفربول سيواجه أتلتيك بيلباو الإسباني وديا يوم 8 أغسطس، ثم سيلتقي مع أوساسونا يوم 9 أغسطس، في آخر الوديات قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

من جهة أخرى، تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول قبل مباراة هيرتا برلين الودية، التي انطلقنت منذ قليل :"خصمنا الليلة (هيرتا برلين) أقوياء جدًا وهم يلعبون بفريقهم الكامل، لديهم مشروع مثير للإهتمام بإمكانيات كبيرة، لا نهتم بالمباريات الودية كثيرًا بل نريد اخذ الخطوة المقبلة، نريد ان نلعب بأسلوبنا وبشدة عالية جدًا. لكن الاستمرارية مهمة كذلك".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة