أكرم القصاص

الرئيس السيسى: حافظوا على ما تبقى من أراض زراعية.. وحصتنا من النيل لن تقل

الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 03:50 م
الرئيس السيسى: حافظوا على ما تبقى من أراض زراعية.. وحصتنا من النيل لن تقل الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن تطوير قري الريف المصرى، ضمن مبادرة "حياة كريمة"، أثارت اندهاش العالم، مضيفًا:" الدنيا كلها بتقول إزاي في حياة كريمة هتخش علي نص مصر؟!".
 
وأضاف الرئيس السيسى- فى تصريحات لرؤساء تحرير الصحف المصرية وعدد من الإعلاميين ومحرري رئاسة الجمهورية خلال جولته بالمدينة الصناعية الغذائية "سايلو فودز"  بمدينة السادات بمحافظة المنوفية اليوم، أن القضية الموجودة في الريف المصري هي الاعتداء علي الأراضى الزراعية، مضيفًا:" حافظوا علي ما تبقي من الأراضى الزراعية".
 
وأشار الرئيس السيسى، إلي أن تطوير قري الريف المصري سيكون شاملًا، مضيفًا:" هعمل لك اتصالات جوة القرية زي الشبكات الحديثة اللي موجودة في المدينة".
 
وفيما يتعلق بتنظيم الأسرة، قال الرئيس السيسى:" مبقولش للناس متخلفش، لكن من مصلحتنا تنظيم الموضوع ده علشان نعيش حياة كريمة.. إحنا جايين علشان نصلح.. متقلقوش خلونا نشتغل".
 
وفيما يتعلق بقضية المياه، قال الرئيس السيسى، "إن حصة مصر من مياه النيل لن تقل إن شاء الله"، موضحًا أنه حتي مع استمرار حصة مصر من مياه النيل، لكن هناك مشكلة بسبب الزيادة السكانية وتوفير المياه للأجيال المتزايدة، مضيفًا:" إحنا بنعمل كل الإجراءات دي علشان نوفر مياهنا".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة